الخميس - 16 مايو 2024
الخميس - 16 مايو 2024

أمريكية تعلن حملها بالصبي التاسع في «عائلة الذكور»

في مقطع فيديو مدته 9 ثوان بثته عبر قناتها على يوتيوب، كشفت أم من ولاية تكساس الأمريكية عن جنس مولودها التاسع، وكان المثير في الإعلان معرفة أن المولود المنتظر هو صبي آخر لينضم إلى أبنائها الثمانية الآخرين.

ولم تجنب يالانسيا روساريو أي فتاة، لتقترب مع زوجها مايكل من تشكيل فريق كرة قدم كامل من الأولاد.

وصحبت الإعلان احتفالات على قناة يالانسيا على يوتيوب "The Rosario Life" وتعليقات متحمسة من متابعيها البالغ عددهم أكثر من 4300 مشترك.

وقالت الأم أثناء تجمع أفراد العائلة الذين ارتدوا قمصاناً بيضاء وسراويل جينز زرقاء وهم يهتفون بينما تتساقط من حولهم الأوراق الزرقاء من بالون «هل أنت متحمس لاستقبال أخيك؟ ها نحن ذا في انتظار الصبي التاسع».

وتعيش يالانسيا البالغة 29 عاماً في مدينة دالاس، وهي أم للأبناء جمال (12 عاماً)، مايكل جونيور (9 أعوام)، أنجيلو (8 أعوام)، أرماني (6 أعوام)، برنس (5 أعوام)، سينسيري (3 أعوام)، أرماني (عام واحد) وجيماني البالغ 6 أشهر.

وجاء في أحد تعليقات متابعي قناة العائلة على يوتيوب «يا لها من نعمة رائعة، تهانينا، أدعو بالمزيد من النعم عليكم»، وكتب آخر «سيكون المولود رقم 10 فتاة، لكن في الوقت الحالي لديك زوج و9 أولاد لحمايتك».

وينشط الزوجان على العديد من منصات التواصل الاجتماعي، ويشاركان مع متابعيهما التفاصيل المرحة حول العائلة وتربية هذا العدد من الصبيان.

وجذب مقطع لتقديم ابنهما الثامن على منصة تيك توك، حيث يتابعهما أكثر من 237 ألف متابع، أكثر من 6 ملايين مشاهدة منذ نشره في يونيو الماضي.