الخميس - 16 مايو 2024
الخميس - 16 مايو 2024

«بابا نويل الجديد».. 4000 هدية للأطفال من كاني ويست

تقمص مغني الراب كاني ويست دور رجل الهدايا «بابا نويل» بشراء 4000 هدية مخصصة للأطفال المحتاجين في مدينة شيكاغو بمناسبة الاحتفال بأعياد الميلاد لهذا العام.

وأعربت ستيفاني كولمان، عضوة مجلس المدينة، عن فخرها باستجابة المغني لطلب مساعدة الأطفال في المجتمع المحلي ومراكز الرعاية في إنجليوود والأحياء المجاورة.

وقالت في حديثها لقناة ABC7: «إنه ليس غريباً على مجتمعنا، ودائماً ما نشعر بوجوده بيننا ونسعد بزياراته، لكن في هذه المرة نجده بالفعل رجل الهدايا الجديد بالنسبة لأطفالنا».

ونوهت ستيفاني إلى أهمية توجيه المغني دعمه للأطفال في مدينة شيكاغو وتحفيزهم على نيل الإلهام من نجاحه في مسيرته الغنائية، مشيرةً إلى نشأة العديد منهم في غياب رعاية الوالدين ووسط أجواء العنف واستخدام السلاح.

وعلى الرغم من ثروته الهائلة، سيكون مغني الراب بلا منزل خلال عام، إذ ينوي بيع جميع عقاراته، وتخصيص جزء من ثروته لصالح مشاريع إيواء المشردين.

وفي حوار مع مجلة 032c الثقافية الصادرة في ألمانيا، قال ويست إن «المجتمعات تعيش تحت حكم رأسمالي يقتل روح التعاون بينهم، ويجب تغيير ذلك».

وأضاف أن الحياة الحديثة أبسط مما يتخيله كثيرون، وأن السعادة الأكبر فيها تكون لأولئك القادرين على الحياة دون امتلاك الكثير، وأن تكون حقائبهم هي أثمن ما يمتلكونه.

وأكد «سأكون بلا مأوى خلال عام، سأحوّل جميع المنازل التي أمتلكها إلى كنائس».

ووفقاً لموقع TMZ شارك مغني الراب في الشهر الماضي في توفير 1000 وجبة لصالح مأوى لرعاية المشردين في لوس أنجلوس، كما يخطط للمواصلة في دعم عمل الجمعيات والمنظمات الخيرية في جميع أنحاء المدينة.