السبت - 27 أبريل 2024
السبت - 27 أبريل 2024

توقعات أبراج 2022: استقرار اقتصادي.. والحوت الأكثر حظاً

كشفت خبيرة الأبراج وعلم الأرقام الدكتورة هالة عمر عن أبرز توقعات الأبراج لـ 2022 على الصعيد المهني والاقتصادي، مؤكدة أن العالم رغم التناحرات والخلافات والمناوشات بين بعض الدول، وتغيرات الطقس التي ستكون في العام الجديد ووجود كورونا لكنّه سيكون هناك استقرار اقتصادي على مستوى العالم، وستكون الأوضاع أكثر استقراراً في عام 2024 عندما يخرج بلوتو من مكانه في برج الجدي، الذي استقر فيه لمدة 22 عاماً.

وأضافت أن برج «الحوت» سيكون أكثر الأبراج حظاً في 2022 في جميع مناحي الحياة.

برج الحمل.. فرص وتحديات

سيوفر عام 2022 لأصحاب برج الحمل بعض الفرص والتحديات، خلال هذه الفترة، قد تضطر إلى العمل الجاد لتحقيق النجاح ومع ذلك، ستستمر في الحصول على نتائج جيدة من عملك الشاق، هناك احتمال كبير بحدوث قفزة في وضعك المالي، ويمكن رؤية بعض التغييرات الكبيرة في حياتك الشخصية والمهنية هذا العام، وفي الأمور المتعلقة بالحب، ستكون هشة هذا العام قليلاً.

برج الثور.. إنجازات كبيرة

وأوضحت عمر لأصحاب برج الثور أن "حظوظه جيده جداً على مدار السنة، رغم أي صعوبات أو تحديات قد تواجهه، وسيحقق إنجازات كبيرة والفرص متعددة، هو فقط بحاجة إلى تخطي الخطوات وعدم الوقوف عند نقطة معينة".

برج الجوزاء.. نجاح عملي

ستقدم 2022 لمواليد برج الجوزاء فرصاً وتفتح أبوابا جديدة، كما أن الحظ والحماية يوفران لهم النجاح العملي، ما ينعكس على وضعهم المالي الذي سيكون أفضل.

برج السرطان.. كثير من الحظوظ

وأضافت أن أصحاب برج السرطان تصاحبهم الحظوظ، مضيفة "تأتي الكثير من الحظوظ طوال العام، فهذه السنة أفضل كثيراً من السنوات السابقة على جميع الأصعدة، وسوف تنتهي مشاكل العام، وفي منتصف العام سيكون هناك انتعاش مادي".

الأسد.. ازدهار مهني

يأتي برج الأسد ضمن الأبراج الأسعد حظاً في العمل عام 2022، فهو في صدارة الأبراج التي من المتوقع أن تشهد حياتها المهنية ازدهاراً.

برج العذراء على موعد مع الإنجازات

أوضحت «عمر» أن برج العذراء سيشهد سنة أفضل بكثير من أعوام فاتت، وسر النجاح والإنجازات والتقدم فيها هو الاستمتاع بالنجاحات الصغيرة، واعتبار أن ما أنجز مهم.

برج الميزان.. مكاسب اقتصادية

هو عام المكاسب الاقتصادية والاستمرار فيما حققه مواليد برج الميزان العام الماضي، وعلاقات مستقرة ونجاح عملي، حيث يساعد الوضع المادي الجيد في ترتيب أولوياتهم وبداية شيء جديد وتحقيق إنجاز آخر.

برج العقرب.. نفقات متزايدة

وقالت عمر: "من حيث المال، سيعطي عام 2022 نتائج متباينة لأصحاب برج العقرب، وقد يضطرون إلى تحمل بعض النفقات الكبيرة حتى لو كانوا لا يرغبون في ذلك، نظراً لقائمة النفقات المتزايدة".

برج القوس.. حظوظ متدفقة

وأشارت هالة عمر إلى أن القوس سيشهد سنة رائعة وحظوظاً متدفقة، فالمكاسب تكون مثل السنة الماضية، لكن تزداد هذه المكاسب في النصف الثاني من العام وتزداد أكثر في عام 2023.

برج الجدي.. نجاح مستمر

وقالت عمر إن برج الجدي سيشهد نجاحات متتالية، مضيفة: "يعتبر النجاح المستمر من العام الماضي هو بداية جديدة للعام الجديد، حيث تتوالى النجاحات وخصوصاً في أول 4 أشهر".

برج الدلو.. حظوظ في العمل

وأوضحت أن "هناك الكثير من الفرص الكثيرة والرائعة والتي سوف يقبل عليها مواليد برج الدلو بحماس هذا العام، لديك الكثير من الحظوظ التي سوف تقدم لك على المستويين العملي والمالي حتى ولو تأخرت عن القدوم ولكنها سوف تأتي في النهاية حيث يجب الالتزام بخبرتك لاستغلالها".

برج الحوت.. نقطة تحول مالي

وترى أصحاب برج الحوت من المحظوظين في العالم الجديد، متابعة: "أنت أقوى من أي عام، والعام نقطة تحول في حياتك، وهناك تقدم عملي ومادي وعاطفي، وهو أكثر الأبراج المرشحة للنجاح بقوة لكل هذا، يعتبر عام 2022 هو عام القوة بالنسبة لمواليد برج الحوت".