الاحد - 05 مايو 2024
الاحد - 05 مايو 2024

«دبي للتسوق» يستقبل 2022 بفعاليات مشوّقة وتجارب رائعة

مع بداية عام 2022، يدخل مهرجان دبي للتسوق، المهرجان الأكبر والأطول عالمياً في أسبوعه الرابع، في الفترة من 3 يناير حتى 9 يناير، ليقدم المزيد من التجارب المشوقة، مع فعالية «نغمات دبي»، وعرض تيل ليندمان، والمسرحية الكوميدية الكويتية «قحفية وغترة وعقال»، وThe Big Art Festival في برج العرب، بالإضافة إلى استضافة حفلات غنائية واستعراضات، وعروض الألعاب النارية برعاية مجموعة الزرعوني في أسواق مهرجان دبي للتسوق في السيف، وكذلك عروض الدرون الضوئية اليومية في بلوواترز، ذا بييتش، مقابل جميرا بيتش ريزدنس، والوجهة الجديدة التي افتتحت مؤخراً عين دبي.

ويستمتع زوار مهرجان دبي للتسوق بتجارب الواقع المعزز في جميع أنحاء دبي، وذلك بمجرد توجيه كاميرات هواتفهم إلى رموز QR في حقائب التسوق في كل متجر بالمدينة، وعندئذ تفتح أمامهم أبواب عالم جديد مثير، ذلك بالإضافة إلى سحوبات إنفينيتي الكبرى، وعرض «جاستس ليج» في جيت أفينيو، وقرية موسيقى الجاز في فترة نهاية الأسبوع في مركز دبي المالي العالمي، وغيرها الكثير.

ليالي الجلسات في اكسبو 2020



كجزء من برنامج فعاليات إكسبو الموسيقي، سيجمع معرض «إكسبو 2020 دبي» الفنانين والموسيقيين والجمهور من جميع أنحاء العالم للاستمتاع بأنماط فنية مختلفة وثقافات الأجيال والبلدان في عرض يشمل العديد من الأغاني واللوحات الراقصة والتصويرية وتتلاقى فيه مختلف المدارس الفنية.

نغمات دبي



خلال مهرجان دبي للتسوق، تنتظر الزوار مجموعة من الحفلات الحيّة والأمسيات الموسيقية مع أشهر منسّقي الموسيقى في مواقع في مختلف أنحاء المدينة. ويمكنهم التسوق وتذوق أشهى المأكولات في وجهة «لا مير» مع الاستمتاع بعروض الموسيقى الحيّة المختلفة كل ليلة من 7 حتى 9 يناير.

وفي 7 يناير، أمسية مخصصة لعشاق الموسيقى والأغاني الغربية الشهيرة والموسيقى الفلبينية في لا مير، أما أمسية 8 يناير، فهي مخصصة للموسيقى الهندية، والختام في 9 يناير مع أمسية موسيقية عربية بامتياز.

يشمل جدول فعاليات «نغمات دبي» العديد من الأمسيات الموسيقية التي ستُقام في وجهات مختلفة في دبي بما فيها لا مير، سطح نخيل مول، «الخوانيج ووك»، مركز دبي المالي العالمي، «ذي بوينت»، «سيتي سنتر ديرة»، مركز ميركاتو، «ذا بييتش»، «سيتي ووك»، «حتّا وادي هب»، وبلوو واترز.

الألعاب النارية في «السيف»



اتجه إلى وجهة السيف الخلابة، واستمتع بسوق مهرجان دبي للتسوق في السيف لجميع أفراد العائلة مع العديد من الأنشطة الترفيهية والورش والعروض الترفيهية الحية، بالإضافة إلى الألعاب النارية المذهلة برعاية مجموعة الزرعوني في الفترة من 31 ديسمبر حتى 12 يناير في الخور في تمام الساعة 8:30 مساءً.

حفلات موسيقية وغنائية



يصل تيل ليندمان، قائد فرقة رامشتاين الأسطورية، إلى كوكا كولا أرينا في 4 يناير لإحياء حفل موسيقي خاص بمناسبة يوم ميلاده. ويشتهر مؤلف الأغاني، المدرج في قائمة Roadrunner Records التي تضم 50 من أعظم رواد موسيقى الميتال في كل العصور، بصوت الباريتون الدرامي وأدائه الحماسي مع أغاني Mutter، وRosenrot، وRammstein وغيرها الكثير.

استعدوا لقضاء أمسية تحرّكها إيقاعات موسيقى البوب مع مغني الراب الشهير فاسيلي فاكولينكو الملقب بـ«باستا» في كوكا كولا أرينا. بدأ نجم الهيب هوب حياته المهنية في الـ15 من عمره وهو كذلك مذيع ناجح ومنتج تسجيل يحظى بأكثر من 500 مليون مشاهدة على يوتيوب.

وتتضمن أجندة الفعاليات في شهر يناير عرضاً كوميدياً مسرحياً للفنان المميز محمد بو يامنة والملقب بـ«بودير»، وذلك على مسرح مول الإمارات لليلة واحدة فكاهية مليئة بالضحك في تاريخ 5 يناير