الخميس - 02 مايو 2024
الخميس - 02 مايو 2024

رسالة من الملكة إليزابيث لطفلة أمريكية تقمصت شخصيتها

رسالة من الملكة إليزابيث لطفلة أمريكية تقمصت شخصيتها

الملكة والطفلة

تلقت طفلة أمريكية رسالة شكر من الملكة إليزابيث الثانية ملكة بريطانيا بعد أن قلدتها في وقفتها وأزيائها، وأرسلت الصور إلى قصر بكنجهام.

وذكر موقع ميل أونلاين أن الطفلة جالاين ساذرلاند من أوهايو ارتدت ملابس الملكة في عيد الهالوين، ووضعت شعراً مستعاراً أبيض، واستعانت بمعطف مزدوج الصدر مع قبعة لتشبه الملكة وهي محاطة بكلبيها.



وأرسلت الأم كاتلين ساذر لاند الصور إلى قصر بكنجهام ونسيت الأمر حتى فوجئت برسالة من الملكة تشكرها على تلك اللقطات الرائعة مع حزمة معلومات عن الحيوانات الأليفة الملكية بتوقيع مستشارة الملكة هون ماري موريسون.

وقالت الأم إنها أرادت بالصور أن توضح أن الكلاب هي أفضل أصدقاء ابنتنا وأنها تعطف عليهم مثل الملكة تماماً، معربة عن إعجابها بالعائلة المالكة والملكة إليزابيث على وجه الخصوص.



وأشارت الأم إلى أنها تلقت الكثير من المجاملات والتعليقات الطريفة أثناء تجوالها مع ابنتها، ولكن أكثر ما كان يسعدها هو عندما ينحني لها الناس، ويحيونها "جلالة الملكة"!.

وقالت الرسالة الواردة من مقر الملكة في قلعة وندسور «الملكة تريد مني أن أكتب وأشكرك على رسالتك، وعلى الصورة التي أرفقتها بعناية».



وأضافت «اعتقدت جلالة الملكة أنه من الجيد أن تكتب إليها، وسُرّت الملكة لرؤية صورة ابنتك، جالاين، في ملابسها الرائعة».

و"تأمل صاحبة الجلالة أن تحظوا جميعاً بعيد ميلاد سعيد للغاية، وأنا أرفق لكم القليل من المعلومات حول الحيوانات الأليفة الملكية، والتي قد ترغب جالاين في الحصول عليها."



يأتي هذا في الوقت الذي خفضت فيه الملكة من ظهورها ومقابلاتها في احتفالات العام الجديد بسبب انتشار متحور أوميكرون، وانطبق هذا الإجراء على أفراد الأسرة المالكة الآخرين مثل الأمير تشارلز وكاميلا والأمير إدوارد وصوفي.