الاثنين - 06 مايو 2024
الاثنين - 06 مايو 2024

ماذا حدث لـ7 نجوم بعيداً عن «سبايدرمان»؟

عندما شارك النجم توبي ماجواير في ثلاثة أفلام سبايدرمان في العقد الأول من القرن الحادي والعشرين، مهد الطريق أمام سيل من أفلام الأبطال الخارقين الذين سيطروا على دور السينما، واليوم عاد فيلم سبايدرمان لا سبيل للعودة لتحطيم الأرقام القياسية مرة أخرى.

ونشرت صحيفة صن تقريراً عن أداء وممارسات أبطال سبايدرمان بعيداً عن الفيلم.

توبي ماجواير



وصل ماجواير إلى الذروة عبر ثلاثة أفلام للرجل العنكبوت، ما حوله إلى نجم عالمي، ولكنه اختفى عن الأنظار بعد أن مثل الجزء الثالث من السلسلة في عام 2007.

واختار الممثل البالغ من العمر 46 عاماً الإنتاج بدلاً من الظهور أمام الكاميرا ووصف بأنه "منعزل".

بدلاً من ذلك، بدأ لعب البوكر وفي عام 2011 خضع للمقاضاة بشأن المكاسب التي يُزعم أنه حصل عليها في ألعاب سرية عالية المخاطر.

ماغواير، الذي طلق زوجته جينيفر ماير، مصممة المجوهرات العام الماضي، لعب دور البطولة إلى جانب ليوناردو دي كابريو في فيلم جاتسب العظيم في عام 2013.

والتزم ماجواير الصمت حول مشاركته في الفيلم الراهن الذي يحطم الأرقام القياسية الآن.

كريستين دانست



لفتت الأنظار بمشاهدها تحت المطر في الجزء الأول من فيلم سبايدر مان، والذي اعتبر الأكثر شهرة في سلسلة الأفلام الرائجة.

كما استمتعت دانست بزواجها من شريكها النجم توبي ماجواير، ولكن الزيجة لم تستمر طويلاً وهي الآن زوجة للممثل جيسي بليمونز (33 عاماً).

وقضت النجمة الحسناء فترة الإغلاق بسبب كورونا مع زوجها في نيوزيلندا أثناء تصويرها فيلمPower of the Dog من نتفيلكس، والذي ترشحت عنه لجائزة غولدن غلوب.

جيمس فرانكو



حتى ما قبل ثلاث سنوات، كان جيمس فرانكو واحداً من أكثر الممثلين ازدحاماً في التمثيل، حيث جسد بطولة أفلام مثل صعود كوكب القرود ومحطمي عطلة الربيع.

ولكن مسيرته المهنية توقفت بعد أن اتهمت العديد من النساء فرانكو (43 عاماً) بسلوكيات غير لائقة.

واتهمته الممثلة بوسي فيليبس بالتنمر ضدها والاعتداء عليها، ولكنه قال إن المزاعم ضده لم تكن دقيقة.

ريس إيفانز



عاد الممثل الويلزي في دور ليزارد في الفيلم الأخير لسبايدرمان، ومن المرجح أن يلعب دور «دكتور هو» الجديد، كما جسد دور راسبوتين في فيلم King’s Man.

وارتبط إيفانز لفترة بالنجمة سيينا ميلر، كما عاش قصة حب لم تكتمل مع آنا فريل.

وبعيداً عن الحب، اعتقل إيفانز في عام 2011 بتهمة الاعتداء على حارس أمن، ولكن التهمة أسقطت عنه بعد ذلك.

ويليم دافو



هو أحد أشرار مارفيل الأكثر شهرة، وعاد في الفيلم الأخير بشخصية جايكل وهايد بعد أن ظهر في أول أفلام سبايدرمان قبل عقدين من الزمان.

ويعد دافو من أكثر الممثلين احتراماً في أمريكا، ولعب دور البطولة في عدة أفلام مميزة مثل «فرنش ديسباتش»، ذا لايتهاوس، أكوامان، وفلوريدا بروجيكت الذي ترشح عنه لجائزة الأوسكار عام 2017.

وتزوج الممثل البالغ من العمر 66 عاماً من الممثلة الإيطالية جيادا كولاغراندي (46 عاماً) في عام 2005 بعد أن طلبها للزواج وهي تتناول الغداء بمفردها في أحد المطاعم.

ألفريد مولينا



تحطم قلب الممثل البريطاني ألفريد مولينا العام قبل الماضي عندما توفيت زوجته جيل جاسكوين بعد معاناتها من مرض الزهايمر بعد أن دامت زيجتهما 24 عاماً.

وفي الصيف الماضي، خفق قلب مولينا (68 سنة) بالحب مرة أخرى وتزوج من المخرجة جينيفر لي (50 عاماً).

وكان قد شارك في الجزء الثاني من فيلم سبايدرمان في عام 2004، بعد أن كان يركز كل وقته للعمل في المسلسلات.

أوكتافيا سبنسر



بعد أن لعبت دوراً صغيراً في الجزء الأول من سبايدرمان، استمرت في صعودها المهني وفازت بجائزة أوسكار أفضل ممثلة مساعدة عن دورها في فيلم The Help في عام 2011.

كما لعبت الممثلة الأمريكية البالغة من العمر 52 عاماً دور البطولة في والفيلم الحائز جائزة الأوسكار The Shape of Water.