الاثنين - 06 مايو 2024
الاثنين - 06 مايو 2024

«فيديو» لتجمد ملابس سعودي يثير تفاعلاً كبيراً

سجلت حالة الطقس في معظم الدول العربية أدنى مستوياتها، وفي المملكة العربية السعودية شهدت أدنى مستويات لها أيضاً مع تساقط الثلوج في معظم الأنحاء، وقال المركز الوطني للأرصاد السعودية عبر موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» إن المملكة سجلت أدنى درجات حرارة لها في الـ30 عاماً الأخيرة، وسجلت مدينة كريف 6 درجات تحت الصفر، لدرجة أن المواطنين شعروا أن كل شيء قد يبدو مُتجمداً.

ملابس متجمدة

وتداول رواد التواصل الاجتماعي في المملكة عدداً من الفيديوهات لتساقط الثلوج والأمطار في ظاهرة لم يشاهدوها مُنذ سنوات، أما المقطع الأبرز فكان لمزارع سعودي رصد لحظة تجمد ملابسه التي يستخدمها في مزرعته من شدة برودة الطقس، التي ضربت المملكة خلال الأيام الماضية.

وانتشر مقطع الفيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير، وظهر المزارع شارحاً لكيفية تجمد ملابسه التي ظهرت وكأنها خرجت تواً من مُجمد، إذ ظهرت بشكل مُستقيم.

وعرف المواطن السعودي نفسه بأنه المُزارع ظاهر عتيق الشراري، وقال في الفيديو المُتداول: «السلام عليكم أسعد الله صباحكم بكل خير التاريخ اليوم 19 يناير 2022.. الثوب مُتجمد هذا ثوب الشغل للمزرعة، نحمد الله ونشكره».

تفاعل رواد التواصل الاجتماعي

وتفاعل رواد التواصل الاجتماعي مع الفيديو المُتداول، وعلق البعض بأن البلاد العربية تحولت وكأنها أوروبا في فصل الشتاء، فيما نشر عدد آخر بعض الفيديوهات لتجمد المياه في الشوارع، مُعبرين عن دهشتهم من تغيير درجات الحرارة بهذا الشكل.