السبت - 11 مايو 2024
السبت - 11 مايو 2024

تكسب 16.5 ألف دولار يومياً.. والسبب ملل كورونا

بدلاً من أن تندب حظها في أوقات الإغلاق، تعلمت المراهقة البريطانية ميسي كرومبتون التطريز والتسويق عبر الإنترنت لتتخلص من الملل، وبدأت برأس مال 20 دولاراً فقط لتصل إلى تحقيق 16.5 ألف دولار يومياً.

وذكرت صحيفة ديلي ميل أن كرومبتون (19 سنة) والتي تعيش في كامبريدج، كانت تعمل يوماً واحداً في الأسبوع، وبدأت التطريز وتصميم الحقائب كهواية للتغلب على الرتابة.

وعندما استخدمت تيك توك لتوثيق عملية تعلمها وتصميمها، اكتشفت أن هناك أشخاصاً بدؤوا يتابعونها، فاقترضت 34 دولاراً إضافياً من جدتها.

وبادرت كرومبتون بشراء مواد خام عبر أمازون، وأطلقت مجموعة منتجاتها على ديبوب لتفاجأ بأنها بيعت بالكامل في غضون أيام قليلة!

وتوسعت المراهقة المثابرة في تصميماتها وحقائبها ليصل مجموع أرباحها على موقعها على الويب إلى 16.5 ألف دولار يومياً.

واعترفت مايسي، التي يتابعها أكثر من 176 ألف شخص على تيك توك، و7000 على يوتيوب، أنها لم تتوقع أن تستطيع ترك وظيفتها المتواضعة في السوبرماركت بعد أشهر فقط من إطلاق علامتها التجارية للتصميمات .Totes For You

وقالت إنها حرصت على توثيق رحلتها من البداية، بتصوير فيديوهات بداية من الحصول على الفكرة، وإحضار المواد الخام، ثم التصميم والتطريز.

واعترفت أنها لم يكن لديها أي فكرة عن كيفية إدارة شركة، ناهيك عن عمل تجاري ناجح، ولكنها أدركت أنها على الطريق الصحيح عندما حصد أول فيديو لها على أكثر من 60 ألف مشاهدة في غضون أسبوع.

ومنذ ذلك الحين، قام موقع ميسي بتوسيع نطاق منتجاته ليشمل سترات مقابل 49 دولاراً، وقمصاناً بسعر 32 دولاراً إلى جانب حقائب الحمل التي تبدأ من 20 دولاراً.