الجمعة - 17 مايو 2024
الجمعة - 17 مايو 2024

مراسلة تتعرض لحادثة سيارة وتواصل البث المباشر

تعرضت مراسلة قناة محلية في ولاية فيرجينيا الأمريكية لحادثة سيارة أثناء وقوفها أمام الكاميرا لبث تقرير مباشر، في حادثة تصادفت مع أسبوعها الأخير من العمل في القناة.

والغريب أن توري يورجي، مراسلة WSAZ-TV، نهضت بعد سقوطها على الأرض وواصلت بث تقريرها حول حادثة كسر خط مياه رئيسي في منطقة دنبار، برغم تأثرها بشدة الصدمة التي تعرضت لها من الخلف.

وفي مقع فيديو انتشر على منصات التواصل الاجتماعي، يمكن سماع صوت سائق العربة بعد توقفه وحديثه للمذيعة للاطمئنان عليها، بينما تسارع المذيعة للتأكيد على أنها بخير مع استمرار البث المباشر مع نشرة الأخبار.

ويخاطب مذيع الاستوديو مراسلة القناة: «هذه هي المرة الأولى التي تتعرضين فيها لحادثة أثناء وقوفك أمام كاميرا التلفاز يا توري».

وسأل المذيع عن مكان تعرضها لصدمة السيارة، لكن لم يجد إجابة واضحة، إذ ردت توري مع تأثرها من هول الصدمة: «هل تعتقد أنني أعلم أين ضربتني السيارة؟ لا أعلم بالتحديد، لكن حياتي كلها مرت أمام أعيني في ثوانٍ».

وبرغم تسارع أنفاسها، حرصت المراسلة على إكمال بث تقريرها المباشر، وهو يوم عمل لن تنساه في مسيرتها بالتأكيد، قبل انتقالها في فبراير المقبل للعمل في قناة WTAE-TV في مدينة بيتسبرغ.

وكانت المراسلة تعمل لوحدها في موقع بث التقرير لذا كان عليها النهوض وتثبيت الكاميرا والأضواء مرة أخرى.

ولاحقاً كتبت توري على تويتر أنها بخير ولا تعاني سوى القليل من الكدمات، وشكرت متابعها على إطرائهم ولطفهم وتمنياتهم الطيبة.