السبت - 18 مايو 2024
السبت - 18 مايو 2024

75 مليون مشاهدة ومليون «لايك».. أرقام قياسية لمارفل من تريلر «مون نايت»

75 مليون مشاهدة ومليون «لايك».. أرقام قياسية لمارفل من تريلر «مون نايت»

جذب مقطع الفيديو الترويجي لمسلسل شركة مارفل الجديد «مون نايت» أكثر من 75 مليون مشاهدة خلال أول 24 ساعة منذ بثه على قناة عالم مارفل السينمائي على يوتيوب، متفوقاً على الأرقام التي حققتها مسلسلات شهيرة من أعمال مارفل الخيالية مثل «لوكي» و«واندا فيجن» و«هوك».



ووفقاً لموقع «هوليوود ريبورتر» حقق تريلر المسلسل 52 مليون مشاهدة عبر الإنترنت و23 مليون مشاهدة عبر البث على منصة ESPN، خلال 24 ساعة، ليتفوق على مسلسل «لوكي» (60 مليون) و«واندا فيجن» (52 مليون) و«هوك» (41.5 مليون).

وحقق أول مقطع فيديو ترويجي لمسلسل "Moon Knight" على قناة عالم مارفل السينمائي على يوتيوب أكثر من مليون علامة إعجاب، و263 ألف إعادة مشاركة على حسابات الشركة على مواقع التواصل خلال اليوم الأول من عرضه.

وسيكون المسلسل أول عمل من شركة مارفل ومنصة ديزني في العام 2022 بعد فيلم سبايدر مان الجديد «نو واي هوم»، ومن المتوقع عرضه في 30 مارس المقبل.



المسلسل من بطولة الممثل أوسكار أسحق، الذي يلعب دور البطل الخارق «مارك سبكتور» وهو مقتبس من شخصية خارقة ظهرت في كتب مارفل كوميكس المصور للمرة الأولى في أغسطس 1975.

وعلى غير ما جرت العادة فيما يتعلق بمسلسلات استوديوهات مارفل التي تثبها منصة ديزني، والتي تستند إلى شخصيات مألوفة لدى الجمهور من خلال عرضها في السابق كأفلام، يقدم «مون نايت» شخصية خارقة جديدة للمرة الأولى عبر سلسلة تلفزيونية.



لكن التجربة المشابهة لهذا النهج نجحت في السابق إذ قدمت مارفل شخصيات غير مألوفة نسبياً في أجزاء وحلقات تلفزيونية مثل «شانغ تشي» و«غارديانز أوف ذا غالاكسي».

ويشير التفاعل الهائل مع الفيديو الترويجي للمسلسل الجديد إلى أن استوديوهات مارفل موعودة بأرقام قياسية أخرى بعد النجاح المذهل للنسخة الأخيرة من سلسلة سبايدر مان.