الأربعاء - 08 مايو 2024
الأربعاء - 08 مايو 2024

«موسم السيدات» يعود لعالمي فيراري ووارنر براذرز أبوظبي

«موسم السيدات» يعود لعالمي فيراري ووارنر براذرز أبوظبي

يعود «موسم السيدات» بأمسيات مليئة بالحماس والمرح في كل من عالم فيراري أبوظبي يوم 4 فبراير، وعالم وارنر براذرز أبوظبي يوم 28 يناير، حيث ستكون السيدات على موعد مع باقة متنوعة من الفعاليات والتجارب الترفيهية العائلية التي لا تُنسى، في أجواء من الراحة والخصوصية التامة.

تستضيف عالم فيراري أبوظبي فعالية «سيدات فيراري» يوم الجمعة 4 فبراير من الساعة 6:00 مساءً حتى الساعة 10:00 ليلاً، حيث تعود هذه الفعالية المنتظرة بمغامرات وتجارب حطّمت الأرقام القياسية للسيدات من كل الفئات العمرية.

ويمكن للسيدات اللاتي يرغبن باختبار تجربة «فيراري» الاستمتاع بصحبة أصدقائهن في أمسية حصرية من المغامرات العائلية الفريدة.



ولإضفاء نكهة خاصة على هذه المغامرة، ستتمكن المشاركات من الاختيار من مجموعة غنية من المطاعم والمقاهي للاستمتاع بأشهى الأطباق الإيطالية والعالمية، من بينها مطعم "ماما روسيللا" الإيطالي المميز، وهو المطعم الأول في الشرق الأوسط الذي يقدّم بيتزا نابولي الأصيلة.

كما تستضيف عالم وارنر براذرز أبوظبي فعالية «سيدات وارنر» الأولى لهذا العام، والتي ستقام يوم الجمعة 28 يناير من الساعة 6:00 مساءً حتى الساعة 10:00 ليلاً، حيث ستتمكن السيدات من قضاء أوقات استثنائية من خلال 29 لعبةً ومرفقاً ترفيهياً والانضمام إلى شخصيات الأنيميشن و«دي سي سوبر هيروز» المفضلة لديهن في ست مناطق ترفيهية غامرة.

كما ستتمكن السيدات من الاستمتاع بأشهى تجارب الطعام والتسوق والعديد من الأنشطة الاحتفالية المتنوعة في أجواء مفعمة بالمرح والترفيه.