الاثنين - 06 مايو 2024
الاثنين - 06 مايو 2024

4.7 مليون دولار لشراء «مدينة رعاة البقر» في أمريكا

4.7 مليون دولار لشراء «مدينة رعاة البقر» في أمريكا

المدينة بناها شقيقان بطابع حياة الغرب الأمريكي. (Berkshire Hathaway)

يستهدف بائع عقار يمتد على مساحة 320 فداناً في أطراف ولاية كولورادو الأمريكية، هواة حياة رعاة البقر وعشاق طابع الغرب الأمريكي القديم.



ويعرض شقيقان أنفقا ملايين الدولارات على تحويل موقع الاستراحة الواقعة في منطقة برية إلى مدينة صغيرة على طراز الحدود الأمريكية أو الغرب المتوحش، بيعها مقابل 4.7 مليون دولار.

ويقول وكيل العقار أدريان هيدو، إن الشقيقين لم يتركا أي تفاصيل صغيرة للجمع بين سحر مدينة رعاة البقر القديمة ووسائل الراحة الحديثة.

ويضيف في حديثه لموقع قناةKRON4 إن هذه ملكية فريدة من نوعها، فجميع معالمها ذات الطراز القديم عبارة عن مبانٍ حقيقة وليست واجهات خادعة.



واشترى الشقيقان الموقع للمرة الأولى عام 2005 مقابل 730 ألف دولار، وبعد أعوام من العمل على تحويله إلى مدينة بطابع حياة رعاة البقر، باعاه في 2011 بما يقل قليلاً عن مليوني دولار.

وبيع الموقع مرتين، في 2016 مقابل 2.6 مليون دولار، مقابل 3.6 مليون دولار في عام 2018، وهو مدرج على موقع البيع العقاري منذ أكتوبر 2021.

وتأسس الموقع حول فندق وسط مزرعة ممتدة على مساحة غير مأهولة في مقاطعة ساغواش، على بُعد نحو 4 ساعات جنوب غرب مدينة دينفر.



وسيجد هواة طابع حياة الغرب الأمريكي القديم في الموقع كنيسة صغيرة ومتجراً عاماً بجانب حظيرة الحيوانات واسطبل الخيول وبركتين و3 آبار.

وتشمل وسائل الراحة الحديثة في الموقع صالة للرقص والحفلات الموسيقية وملعباً للغولف.



ويتميز الفندق بتصميم داخلي من خشب الأميش الصلب والحجر، مع إطلالات على الطبيعة البرية التي توحي بالعودة لحياة رعاة البقر.