الخميس - 02 مايو 2024
الخميس - 02 مايو 2024

«هلا بالمجاز» يجمع السبت زيتون ويارا على مسرح المجاز

«هلا بالمجاز» يجمع السبت زيتون ويارا على مسرح المجاز

ناصيف زيتون ويارا

يحيي الفنانان ناصيف زيتون ويارا ليلة النجوم في مسرح المجاز بالشارقة، وذلك يوم السبت 12 فبراير الجاري، ومن المنتظر أن يستمتع الجمهور بباقة من أجمل أغاني صاحب «الحنجرة الذهبية» وذات «الإحساس المرهف» في سهرة مميزة ضمن موسم «هلا بالمجاز».



ويتيح موقع platinumlist.net للراغبين في الحضور بشراء تذاكر الحفل بفئات وأسعار مختلفة، ليستمتعوا بالأغنية الجبلية والطربية والرومانسية، ضمن أجواء ساحرة في مسرح المجاز، الوجهة الثقافية والترفيهية المتكاملة والفريدة من نوعها في الشارقة، مع ثنائي امتازت أعمالهما الفنية بالكلمة العذبة واللحن الجميل.



وبروح حماسية، يطل الفنان السوري ناصيف زيتون على الجمهور في ليلة فنية شبابية، وقد أعرب عن انتظاره لقاء جمهوره في الشارقة قائلاً: «متشوق جداً للقاء جمهور مسرح المجاز في ليلة 12 فبراير، وتمنياتي أن يستمتع الجمهور بأمسية ساحرة تضيف ألقاً لموسم هلا بالمجاز.



وأضاف الفنان «سعيد بمشاركتي في موسم هلا بالمجاز الذي بات في السنوات الأخيرة مهرجاناً فنياً عالمياً يستقطب نجوم الغناء والموسيقي من الوطن العربي والعالم».

أما صاحبة الإحساس المرهف الفنانة اللبنانية يارا، فخاطبت محبيها قائلة: «أيام قليلة تفصلني عن لقاء جمهوري الحبيب في الشارقة إمارة الفن والثقافة، أنتظركم في مسرح المجاز لنعيش معاً أمسية نحلق فيها بين الكلمات والأنغام العذبة».



وأعربت يارا عن سعادتها بهذا الحفل قائلة: «متشوقة جداً لهذه الأمسية ضمن موسم هلا بالمجاز الذي يحتفي بالفن والفنانين في كافة المجالات».

ومن الجدير بالذكر أن أبواب المسرح تفتح يوم الحفل الساعة 7:30 مساءً، بينما يبدأ العرض في تمام الساعة الـ9 مساءً، وتؤكد إدارة المسرح ضرورة إظهار شارة المرور الأخضر على تطبيق الحصن واحترام الإجراءات الاحترازية.