الخميس - 02 مايو 2024
الخميس - 02 مايو 2024

250 ألف دولار لعشاء على أنغام الموسيقى مع ترامب

يمكن لأي شخصين تناول العشاء مع الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب مقابل 250 ألف دولار، وذلك في إطار حملته لجمع التبرعات لانتخابات الكونجرس.

وأوضحت صحيفة «بيزنس إنسايدر» أن ترامب يبيع باقة من الأحداث في الحفل الفخم الذي يقام في منتجع Mar-a-Lago، تبلغ ذروتها مع تناول العشاء والتصوير معه.

ومن المتوقع أن يروج «منتدى مرشحي الكونجرس» المقرر عقده في 23 فبراير، لمرشحي الحزب الجمهوري الذين أقرهم ترامب في سباقات التجديد للنصف الأول.

ماذا تتضمن الحزمة؟

وإذا كانت القدرة المالية ضعيفة، يمكنك دفع 5000 دولار للجلوس وزوجك مع مرشحي الحزب والاستماع إلى تعليقات دونالد ترامب.

ولكن الوصول إلى ترامب مع التقاط صورة معه لن يقل عن 100 ألف دولار من دون العشاء.

وتشمل الحزمة التي تبلغ قيمتها 250 ألف دولار عشاء خاصاً مع ترامب على أنغام الموسيقى، والجلوس مع كبار الشخصيات في المنتدى، وأخذ صورة للذكرى مع ترامب.

كما يحصل أول 10 حاجزين على الإنترنت على خيار شراء إقامة لمدة ليلتين في الفندق الفاخر.

وغرد النائب الديمقراطي في مجلس النواب الأمريكي، إريك سوالويل، بتنبؤات حول الأغاني التي سيستمع إليها ترامب مع ضيوفه، وتشمل أغنيات لفريق البيتلز، والمطرب إلتون جون الذي يحب ترامب الاستماع إلى أغانيه.

ويمكن لأي زوجين دفع 100 ألف دولار مقابل جلسة تصوير مع كبار الشخصيات والعشاء معهم ولكن ليس مع ترامب، يمكنهم فقط الاستماع إلى كلماته وتعليقاته.

ومقابل 50 ألف دولار يمكن الحصول فقط على صور تذكارية مع المرشحين المعتمدين من ترامب، ولكن ليس مع الرئيس السابق.

وإذا كانت الميزانية لا تسمح، يمكن للمؤيدين دفع 5000 دولار للجلوس مع المرشحين والاستماع إلى تعليقات ترامب.

ووفقاً لما أوردته مجلة نيوزويك، أيد ترامب في نهاية يناير الماضي 49 مرشحاً - 14 لمجلس الشيوخ و35 للكونغرس، ويفكر الرئيس السابق أيضاً في تأييد أكثر من مرشح في نفس السباق لزيادة فرصته في الفوز إلى أقصى حد.

واستطاعت لجان التبرعات السبع المرتبطة بترامب جمع ما يقرب من 143 مليون دولار، حتى الآن.

وكان ترامب قد طرح فكرة الترشح للرئاسة مرة أخرى في عام 2024، وأشار مؤخراً إلى نفسه على أنه «الرئيس الخامس والأربعين والرابع والأربعين للولايات المتحدة».