الاحد - 19 مايو 2024
الاحد - 19 مايو 2024

أديل ترتدي مجوهرات بـ2.2 مليون استرليني

ارتدت المطربة البريطانية أديل مجوهرات بقيمة 2.2 مليون جنيه استرليني خلال ظهورها في إحدى الأمسيات الأسبوع الجاري.

وتأكدت مغنية البوب الشهيرة أنها في قمة تأنقها وتألقها وهي تتزين بالألماس، بما في ذلك خاتم الخطوبة الذي تبلغ قيمته 740 ألف جنيه استرليني لترد بذلك على شائعات وجود علاقة مضطربة بينها وخطيبها.



ووفقاً لصحيفة صن، فإن المغنية التي تزيد ثروتها على 162 مليون جنيه استرليني، ارتدت زوجاً من الأقراط عيار 22 قيراطاً ربما لترفع روحها المعنوية بعد أن اضطرت لإلغاء حفلها الأخير في أمريكا قبيل موعده بيوم واحد فقط.

وتزينت أديل بمجموعة ماسية من تصميم جيسيكا ماكورماك، تشتمل على أقراط دائرية بوزن 2 و4 و5 قراريط، بالإضافة إلى ثلاثة عقود.

واختارت أديل أيضاً قلادة عيار 1.5 قيراط واثنين عيار 3 قراريط، بالإضافة إلى سوار من الألماس والذهب الأصفر من خمسة صفوف.

ويبلغ ثمن الأقراط وحدها أكثر من 550 ألف جنيه استرليني، بينما يصل السعر التقريبي للقلادات إلى 160 ألف جنيه استرليني للواحدة.

ورفضت مغنية Easy On Me الإفصاح عن معنى الماسة الضخمة في خاتم الخطوبة على الرغم من عرضها له بسعادة وحب أكثر من مرة أثناء استضافتها في برنامج جراهام نورتون شو.

ويقدر خبراء المجوهرات أن الخاتم الماسي الضخم، الذي يتميز بقطع ماسة بيضاوية مذهلة يمكن أن تبلغ قيمته 740 ألف جنيه استرليني.

وبعد حصولها على ثلاث جوائز بريت مساء الثلاثاء، شوهدت أديل في حالة نفسية رائعة وجاهزة للاحتفال بجوائزها ونجاح ألبومها الأخير.

وكانت النجمة حديث جوائز بريتس بعد أن اقتنصت جائزة أفضل فنان لهذا العام، وألبوم العام وأغنية العام لـEasy On Me - وظهرت لأول مرة منذ أن ألغت حفلها في لاس فيغاس الشهر الماضي.