الاحد - 12 مايو 2024
الاحد - 12 مايو 2024

«إيفوريا» يجذب 5 ملايين مشاهد في ليلة «السوبر بول»

«إيفوريا» يجذب 5 ملايين مشاهد في ليلة «السوبر بول»

حقق مسلسل الدراما الأمريكي «إيفوريا» أعلى مستوى مشاهدة منذ عرضه الأول، إذ جذبت الحلقة السادسة من الجزء الثاني يوم الأحد 5.1 مليون مشاهد عبر منصتي HBO وHBO Max، على الرغم من تزامنها مع ليلة مباراة ومهرجان السوبر بول.

وزادت نسبة مشاهدة المسلسل بنسبة 20% على مستوى متابعته في الأسبوع الماضي، وبنسبة 45% على متوسط مشاهدة حلقات الموسم الثاني.



وذكرت مجلة «فاريتي» أن متوسط معدل مشاهدة حلقات الموسم الثاني من المسلسل ارتفع بنسبة 100% تقريباً عن موسمه الأول بعد بث حلقاته الأربع الأولى فقط.

ووفقاً لمنصة HBO فقد احتل مسلسل إيفوريا المرتبة الأولى على HBO Max في الولايات المتحدة للأسبوع الخامس على التوالي، وكان مستوى مشاهدته هو الأول عالمياً، بما في ذلك مشاهدته في أمريكا اللاتينية وأوروبا.

لكن بالعودة لأرقام مشاهدة المسلسل يوم الأحد مقارنة مع الجمهور الذي تابع حفل ومباراة السوبر بول في نفس اليوم، فإن أرقام المسلسل تبدو متواضعة، إذا جذب المهرجان أكثر من 112 مليون مشاهد عبر مختلف منصات البث.

وتدور أحداث الموسم الثاني من الدراما الأمريكية حول حياة مجموعة من طلاب المدرسة الثانوية في بلدة إيست هايلاند، حيث تحاول نجمة المسلسل (زيندايا) التوازن بين ضغوط الحب والخسارة والصدمات والإدمان.

المسلسل من تأليف وإخراج سام ليفنسون.