الثلاثاء - 14 مايو 2024
الثلاثاء - 14 مايو 2024

مهرجان الصيد الأكبر يعود بنسخته الخامسة إلى ماركت الواجهة البحرية

مهرجان الصيد الأكبر يعود بنسخته الخامسة إلى ماركت الواجهة البحرية

تطلق ماركت الواجهة البحرية، واجهة دبي للمأكولات الطازجة في منطقة ديرة، فعاليات الدورة السنوية الخامسة من مهرجان الصيد الأكبر الشهير يوم الأربعاء 23 فبراير من الساعة 6:30 مساءً حتى الساعة 10:00 مساءً.

واحتفالاً بمرور 5 سنوات على تأسيس مهرجان الصيد الأكبر سيجمع ماركت الواجهة البحرية أفراد المجتمع للاحتفاء بقطاع الصيد البحري في الإمارات الذي يعتبر من التقاليد المتأصلة في ثقافة الدولة، بالإضافة إلى تكريم جهود مجتمع الصيد البحري الهادفة للارتقاء بمكانة الماركت.

وسيحظى زوار ماركت الواجهة البحرية بفرصة رؤية الصياد الفائز عند عودته لوزن ما اصطاده، حيث سيتم تكريمه ومنحه جائزة خاصة من ماركت الواجهة البحرية، بينما سيتم تقديم الدروع والميداليات التذكارية لبقية المتسابقين والمشاركين.

وأوضح مدير سوق ماركت الواجهة البحرية محمد المدني: "نحتفي بالعام الخامس لمهرجان الصيد الأكبر بماركت الواجهة البحرية والذي تزداد شعبيته عاماً بعد عام. يشكّل مهرجان الصيد الأكبر فرصة للاحتفاء بجذورنا الأصيلة ونحن فخورون بالاحتفال بمجتمع الصيادين وتكريمهم وسنواصل القيام بذلك. ندعو المجتمع بأسره للانضمام إلينا لتكريم مجتمع لجهودهم وإسهاماتهم القيّمة في هذا المجال ومساهمتهم الدؤوبة للمجتمع الإماراتي".

ويعد المهرجان زواره بأمتع الأوقات مع باقة واسعة من الأنشطة وفعاليات الشواء الاحتفالية التي تناسب جميع أفراد العائلة، ويتيح لهم فرصة مثالية لتجربة المأكولات الطازجة وتذوق النكهات الفريدة للأسماك والمأكولات البحرية التي يقدمها ماركت الواجهة البحرية، فضلاً عن الاحتفاء بهذا الإرث الثقافي العريق.

ويستكمل المهرجان فعالياته مع باقة من الألعاب الاحتفالية والفعاليات الترفيهية المخصصة للعائلة، بالإضافة إلى خيارات الطعام الواسعة.

ويلتزم ماركت الواجهة البحرية بتطبيق قواعد التباعد الاجتماعي وارتداء الكمامات على جميع العملاء والموظفين بالماركت.