الاثنين - 29 أبريل 2024
الاثنين - 29 أبريل 2024

175 درهماً لتناول الفطور مع البطاريق في «سكي دبي»

175 درهماً لتناول الفطور مع البطاريق في «سكي دبي»

يوفر «سكي دبي»، تجربة فريدة لزواره تمكنهم من الاستمتاع بتناول الفطور مع البطاريق، والاقتراب من هذه الطيور الجميلة وسط الأجواء الساحرة والمميزة التي تعيش فيها مقابل 175 درهماً للشخص الواحد.



ويقدم سكي دبي هذه التجربة يومي الثلاثاء والخميس من كل أسبوع من الساعة 8:30 حتى 10:30 صباحاً، حتى 31 مارس، على وعد بالعودة مجدداً بداية نوفمبر المقبل.

ويستضيف «سكي دبي» يوم الاثنين 21 مارس، جلسة خاصة للاحتفال بعيد الأم، حيث ستحصل جميع الأمهات على حلويات شهية منزلية الصنع، كما ستتضمن الجولة الصباحية مشاركة أنثى البطريق مع أطفالها.

وتناول الفطور مع البطاريق، هو الطريقة المُثلى لانطلاقة صباح مميز وممتع، حيث يمكن للزوار التنزه على الثلج برفقة مجموعة من طيور البطريق الملكي والبطريق جنتو في أجواء خيالية، يتبع ذلك فطور شهي في مطعم «نورث 28».



ويمكن للزوار اختيار الطبق الرئيسي من مجموعة من الخيارات اللذيذة والتي تتضمن فطائر «البان كيك» و«العجة» و«الشكشوكة» وطبق «بيض بينيديكت» الشهي، إلى جانب المشروبات المحببة إليهم.

وتبلغ قيمة التذكرة 175 درهماً للشخص الواحد، وتشمل استئجار المعدات اللازمة لدخول منطقة الثلج (سترة، سراويل، أحذية، والقفازات) إلى جانب استخدام خزانة خاصة لحفظ الأغراض الشخصية.