الاثنين - 20 مايو 2024
الاثنين - 20 مايو 2024

«نانا» و«قفشات» مسلسلان رقميان من إنتاج كرتون نتورك الشرق الأوسط

«نانا» و«قفشات» مسلسلان رقميان من إنتاج كرتون نتورك الشرق الأوسط

تعتزم كرتون نتورك إنتاج مسلسلين رقميين جديدين لأول مرة – وهما مسلسل نانا وقفشات واللذان سيتم إنتاجهما بالتعاون مع فولك كرييتيف سوليوشنزFollk Creative Solutions. ومن المعتزم عرض المسلسلين القصيرين أولاً على الموقع الإلكتروني كرتون نتورك بالعربية ثم على قناة يوتيوب.



يجري إنتاج حلقات مسلسل نانا بتقنية الرسوم المتحركة ومدة كل حلقة دقيقة وهي تحكي قصة مغامرات ذبابة في بيئتها. أما برنامج قفشات فمدته دقيقة وهو بالتعاون مع الكوميدي السعودي شاكر الشريف ويتم إنتاجه بالجمع بين الرسوم المتحركة والتصوير. ومن المعتزم عرض مسلسل نانا في أبريل 2022 خلال شهر رمضان الكريم، أما مسلسل قفشات فسيتم عرضه في شهر يوليو 2022.

بدوره علق محمد شيحة، رئيس التسويق الرقمي والاتصالات، وارنر ميديا الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: "في كرتون نتورك، نحن ملتزمون بتوفير تجربة مميزة تسهم في تعزيز التواصل بين الجماهير والعلامة التجارية. ويعكس هذان الإنتاجان الرقميان الجديدان طموحنا لتوفير المحتوى في أي مكان يتواجد فيه جمهورنا - سواء كان على شكل عروض تقليدية أو ألعاب أو عبر الإنترنت. ويعد التعاون مع شركة فولك كرييتيف سوليوشنزFollk Creative Solutions ، الشركة الشهيرة بتوفير رسوم متحركة عالية الجودة، خطوة سباقة في هذا المجال".