الثلاثاء - 14 مايو 2024
الثلاثاء - 14 مايو 2024

بسبب هوسه بـ«بابجي».. يُلقي أبناءه الـ5 وزوجته من الشرفة

بسبب هوسه بـ«بابجي».. يُلقي أبناءه الـ5 وزوجته من الشرفة

تم القبض على المُتهم

قررت النيابة العامة بمحافظة قنا في صعيد مصر حبس زوج أقدم على إلقاء زوجته وأبنائه الـ5 من شرفة المنزل في قرية دندرة، 4 أيام علي ذمة التحقيقات، وعرضه للكشف عن المخدرات.

وأصيبت الزوجة وأطفالها الخمسة، أصغرهم لا يتجاوز العامين، بجروح وكدمات وكسور، عقب إلقاء الزوج لهم من شرفة الطابق الثاني بالمنزل.

جرى الدفع بأربعة سيارات إسعاف نقلت: أسماء.ط.ع (35 عاماً) جروح قطعية بالرأس، وأطفالها الخمسة هم «حنين.أ.ح» (8 أعوام)، اشتباه نزيف بالمخ، وحسين.أ.ح (10 أعوام) كسر بالذراع اليمنى، وحبيبة.أ.ح (16 عاماً)، جروح بفروة الرأس، ومصطفى.أ.ح (عامان)، سحجات متفرقة بالجسم، وحبيب.أ.ح (12 عاماً).

تفاصيل الحادث



وفي التفاصيل ألقى الأب أبناءه وزوجته بعد إصابته بحالة هياج عصبي مُمسكاً بواحد تلو الآخر، ودفعهم من البلكونة، وتم نقلهم جميعاً إلى المستشفى لتلقى العلاج.

شهود عيان قريبون من الجاني أكدوا أنه يُعاني اضطراباً نفسياً وأقدم على تكسير محل إصلاح الهواتف المحمولة الذي يعمل به قبل أيام.

وأظهرت تحريات جهات البحث عدداً من مقاطع الفيديو على صفحة المتهم بـ«فيسبوك» ظهر خلالها وهو يُدرب أبناءه على النزول من المُرتفعات ومن أعلى المنزل، وقال شهود عيان إن المُتهم دائماً ما يُدرب أبناءه على النزول من أعلى المنزل باستخدام الحبال ويعرضهم للخطر، بسبب محاولته تقليد لعبة «بابجي» الإلكترونية الشهيرة.

ولفت الأهالي أن المتهم والذي يعمل فى أحد محلات بيع المحمول يعانى من الهوس والاضطراب النفسي، وأنه أدمن مؤخراً الألعاب الإلكترونية، والتي دفعته في النهاية إلى محاولة التخلص من زوجته وأبنائه.