الاثنين - 29 أبريل 2024
الاثنين - 29 أبريل 2024

كارديشيان.. برنامج واقعي جديد في أبريل

كارديشيان.. برنامج واقعي جديد في أبريل

كريس جينر وبناتها الخمسة

دافعت نجمة تلفزيون الواقع كلوي كارديشيان عن عائلتها وقالت إنها تستحق المبلغ الضخم الذي تعاقدت عليه مقابل عرض البرنامج الواقعي الجديد في أبريل المقبل على منصة Hulu.

وذكر موقع «بيج 6» أن أسرة كارديشيان تقاضت أجراً بمئات الملايين من الدولارات مقابل تقديم برنامجهم الواقعي المقبل «كارديشيان» على هولو بعد توقف لمدة عام بعد انتهاء برنامجهم السابق.

وأكدت كلوي أن الأسرة تمنح الكثير من وقتها وحياتها الشخصية لصناعة الترفيه، وللمشاهدين ومن حقها أن تتقاضى المقابل الذي تراه مناسباً مهما كانت قيمته لأن الشركة المنتجة تربح أيضاً.



وقالت إن أفراد الأسرة يتناقشون حول المسموح والممنوع من محادثات وأسرار العائلة، بما يحفظ الإثارة والتشويق ويشد المشاهدين لمتابعة أخبارهن.

وأضافت أنهن وافقن على عرض هولو رغم أنه ربما ليس الأكبر لأن المال ليس كل شيء، وهناك أشياء أخرى أهم مثل أجواء التصوير والمعاملة.

وكشفت أن أفراد عائلتها سيحصلن على نفس المبلغ من المال الذي تقاضينه عن برنامج «مع كارديشيان» وستحصل هي وشقيقاتها وأمها كريس جينر على أجر متساوٍ.

من جانبها، أكدت الأم أنها تعمل على عقد العديد من الصفقات التجارية لبناتها، واعترفت أن المال دائماً مهم "من الحماقة أن نزعم أنه ليس ضرورياً في حياتنا".



وقالت جينر (66 عاماً) إن العائلة كان لديها أكثر من خيار قبل الاستقرار على عرض هولو، منوهة بأنها ليست وحدها صاحبة القرار، وخاصة أنه يأتي بعد توقف البرنامج الواقعي السابق بعد 20 موسماً.

ولكن كلوي قالت إن أمها تحارب مثل الثور في أية مفاوضات تخص العائلة، ويفوضنها في الغالب للاتفاق على التفاصيل.

من جانبها، دافعت دانا والدن رئيسة قسم الترفيه في قناة والت ديزني المالكة للمنصة عن قرارها "لقد اتخذنا خطوة كبيرة يستحققنها كثيراً، من يستحق تلك المبالغ سوى كارديشيان، إننا نراهن على اللقطات المناسبة والمواهب الرائعة والفرص الأفضل، وتلك العائلة تتسق مع استراتيجيتنا".

ورغم أن الراتب قد يبدو كبيراً في نظر العديدين، إلا أنه يتضاءل بالمقارنة مع صافي ثروات عائلة كارديشيان.

وبلغت ثروة كيم كارديشيان مؤخراً ما يقدر بنحو 1.8 مليار دولار، وفقاً لمجلة فوربس، وتقترب شقيقتها الصغرى كايلي جينر من حاجز المليار دولار.

ومن المقرر عرض برنامج The Kardashians لأول مرة في 14 أبريل على Hulu.