السبت - 04 مايو 2024
السبت - 04 مايو 2024

مكافأة لتضحياته المتوقعة.. ماليزية حامل تهدي زوجها «لامبورجيني»!

مكافأة لتضحياته المتوقعة.. ماليزية حامل تهدي زوجها «لامبورجيني»!

أنيس وزوجها والسيارة

فاجأت ماليزية حامل زوجها بسيارة لامبورجيني بقيمة 160 ألف جنيه استرليني كمكافأة مسبقة على مساعدته لطفلهما بعد الولادة.

وأوضحت صحيفة ديلي ميل أنه من المقرر أن تلد خبيرة التجميل الماليزية أنيس أيوني عثمان، البالغة من العمر 19 عاماً، طفلها الأول من زوجها رائد الأعمال ويلدان زولكفلي، 20 عاماً، في أواخر مارس وستدخل فترة احتجاب بعدها لمدة 100 يوم وفقاً للتقاليد.



وتقديراً من أنيس لزوجها على مساعدتها خلال فترة الحمل، وجهوده المقبلة بعد الولادة، فاجأت زوجها بسيارة لامبورجيني فاخرة، وشاركت مقطع فيديو لتلك اللحظة على تيك توك.

وأشارت إلى أنها ستعتمد عليه ليلاً ونهاراً، وتتوقع منه أن يغير الحفاضات، وهي واثقة من تعاونه لأنه كان يعتني بقطتها طوال الوقت، ويستطيع البقاء مستيقظاً في الليل لأن عقله التجاري يعمل بشكل أفضل في الليل للقيام بالتسويق.

وإلى جانب الفيديو، الذي حصد أكثر من 1.5 مليون مشاهدة و162.2 ألف إعجاب، كتبت أنيس: «شكراً لك زوجي، مهما كانت قيمة هذه الهدية كبيرة لن تكون قادرة على الرد بالمثل على لطفك».

ويظهر الفيديو أنيس وهي تقود ويلدان معصوب العينين إلى تاجر سيارات قبل الكشف عن السيارة الفاخرة، التي كانت ملفوفة بقوس أحمر عملاق.



ولم يستطع الزوج كتم فرحته الطاغية بعد رؤية السيارة فعانق زوجته وشكرها على الهدية السخية.

وتعد أنيس رائدة أعمال ناجحة في مجال مستحضرات التجميل من كيلانتان وتزوجت ويلدان في فبراير من العام الماضي.

وبعد ولادة الطفل الأول للزوجين في وقت لاحق من الشهر الجاري، سيسافر الزوجان إلى مسقط رأسهما، باسير ماس، ويقيمان في منزل والدي أنيس.

ويبدأ احتجاب أنيس بعد الولادة مباشرة لمدة شهر على الأقل ويتضمن ذلك الراحة في الفراش وحظر الزائرين والتركيز على نفسها ووليدها.

وهذه الممارسة شائعة في جميع أنحاء آسيا، وتقول أنيس إنها أهدت زوجها السيارة الرياضية كهدية كعربون محبة قبل «تضحيته» خلال فترة احتجابها أو حبسها بعد الولادة.

وأشارت في تصريح لصحيفة ماليزية «لم تتوقف بركاتنا منذ أن تزوجنا، لقد اهتم بي جيداً، خاصة أثناء الحمل».



وقالت في الفيديو الذي بثته على تيك توتك «أعرف أنه لا ينتظر شيئاً مقابل تضحياته، ولكني أهديه تلك السيارة عرفاناً بوقفته معي وحبه لي، ولأني أيضاً أريده بجانبي طوال فترة احتجابي في المنزل».

وأوضحت أنها لا تتوقع فقط من زوجها أن يعتني بها ويظل بجوارها، ولكن أن يساعدها أيضاً في العناية بطفلهما الأول طوال الليل والنهار، لأن مسؤوليته ستكون كبيرة لأني سألد بعملية قيصرية، وسأكون بحاجة لمن يعتني بي".

وأضافت "كل الأمهات يعرفن كم هي مؤلمة الولادة بعملية قيصرية، ولذلك أريد مزيداً من الاهتمام من زوجي، وأعرف أنه سيكون على قدر المسؤولية، ولن يتوقف عن حبي أو رعايتي أو الاهتمام بي وبطفلي".