الجمعة - 03 مايو 2024
الجمعة - 03 مايو 2024

ديانا حداد تنثر الفرح لـ90 دقيقة في مهرجان بابل

ليلة جماهيرية كبيرة، أحيتها الفنانة ديانا حداد في جمهورية العراق في افتتاح مهرجان بابل الثقافي في دورته التاسعة، والتي أحيتها على مسرح بابل الأثري ذي التاريخ العريق.



وشهدت الليلة تفاعلاً جماهيرياً وتواصلاً من الجمهور الذي غنى مع ديانا بشكل متواصل معظم أغنياتها التي تنقلت بها بين "ماس ولولي، ساكن، ودي حكي، أمانيه، لاقيتك، أغنيتها الشهيرة «إلى هنا»، بالإضافة لأغنية «بين العصر والمغرب» وغيرها من أغنياتها الجميلة.



وشهد الحفل غناء ديانا حداد ولأول مرة بالشكل المباشر أغنيتها المنفردة الجديدة «سيد الحمقى» التي طرحتها مؤخراً.



وقد تأثرت ديانا خلال غنائها أغنية «أم الوفا» للفنان العراقي سعدون جابر، وبكت وهي تغني الأغنية متأثرة بكلمات الأغنية التي تخص الأمهات، متذكرة والدتها الراحلة، ما جعل (الجمهور) يقدم لها عبارات المحبة متأثراً معها بالأداء والإحساس الذي قدمته بالأغنية.



وقدمت ديانا وصلتها الغنائية على مدى ساعة ونصف الساعة من الغناء أمام الجمهور الذي حضر من جميع محافظات العراق العاصمة بغداد، الموصل، البصرة، تكريت، وأربيل الى جانب جمهور بابل.



وأعربت ديانا حداد عن سعادتها بالغناء أمام الجمهور العراقي لأول مرة خلال مشوارها الفني وقالت: أحسست نفسي في بلدي وبين جمهوري الذي لمست محبتهم الكبيرة، والترحيب والاستقبال الرائعين، حيث هتف الجمهور على مدار الحفل مرحباً باللهجة العراقية «هلا بيكي هلا».



ونشرت ديانا عبر حساباتها الرسمية في مواقع التواصل الاجتماعي بعد انتهاء الحفل، فيديو يلخص الزيارة والحفل وكتبت: «كانت حفلة ولا أروع في العراق الغالي، وأوعدكم بحفلات قادمة إن شاء الله في بغداد وأربيل».