الاحد - 28 أبريل 2024
الاحد - 28 أبريل 2024

بيونسي وإيليش في مفاوضات للغناء بـ«الأوسكار»

بيونسي وإيليش في مفاوضات للغناء بـ«الأوسكار»

نجمتا الغناء مرشحتان لجائزة أفضل أغنية. (BuzzFeed)

يقترب ممثلو المغنيتين بيونسي وبيلي إيليش من التوصل لاتفاق مع منتجي ومنظمي جوائز الأوسكار 2022 للغناء في الحفل المقرر بداية الأسبوع المقبل.



وكشفت مصادر لمجلة «فارايتي» أن بيونسي المرشحة لجائزة أفضل أغنية أصلية عن أغنيتها «بي ألايف» من فيلم «كينغ ريتشارد»، قد تؤدي أغنيتها المرشحة لعدة جوائز في افتتاح الحفل، في بث مباشر من ملاعب التنس التي شهدت تصوير الفيلم في مدينة كوبمتون في كاليفورنيا.

وشهد الموقع التدريبات القاسية التي خضعت لها نجمتا التنس سيرينا وفينوس ويليامز تحت إشراف والدهما، وهي القصة التي يدور حولها فيلم «كينغ ريتشارد» المرشح أيضاً لجائزة أفضل ممثل لدور البطولة الذي لعبه ويل سميث.





ويتوقع أن تغني بيلي إيليش في حفل جوائز هذا العام، وهي المرشحة لجائزة أفضل أغنية أصلية عن أغنيتها في فيلم جيمس بوند الأخير «نو تايم تو داي».

الأغنية التي شارك في كتابتها شقيق إيليش، فينياس أوكونيل، حصدت بالفعل العديد من الجوائز أبرزها جائزتا الغولدن غلوب واختيار النقاد لأفضل أغنية أصلية من الأفلام في جوائز هذا العام.

وصرحت المغنية في السابق بأنها كانت قلقة من أن أغنيتها «نو تايم تو داي» لن تكون مناسبة وجيدة بما فيه الكفاية بقدر فيلم دانيال كريج.

ولم تعلن الأكاديمية رسمياً عن المؤدين الموسيقيين في الحفل، على الرغم من ترشيح العديد من النجوم للظهور في حفل الجوائز.

وتضم قائمة نجوم الغناء والممثلين المرشحين للمشاركة في تقديم الجوائز: ميلا كونيس وجون ترافولتا وويسلي سنايبس، إلى جانب ليدي غاغا وليلى جيمس وأوما ثورمان ورامي مالك.

ويتوقع ظهور الممثل أنتوني هوبكنز، الذي حصد جائزة أفضل ممثل في العام الماضي عن دوره في فيلم "The Father" في الحفل المقام بمسرح دولبي في لوس أنجلوس يوم 27 الجاري.