الاثنين - 20 مايو 2024
الاثنين - 20 مايو 2024

فعاليات ترفيهية من نادي سيدات الشارقة احتفاء بالمرأة

فعاليات ترفيهية من نادي سيدات الشارقة احتفاء بالمرأة

فعاليات مميزة تنتظر المرأة في نادي سيدات الشارقة

يعتزم نادي سيدات الشارقة تنظيم يوم خاص للمرأة وذلك يوم الأحد الموافق 27 مارس المقبل بمقره في ردهة الشاطئ من الساعة الـ5 إلى الـ8 مساء.

ويأتي الاحتفال بالمرأة في إطار رؤية النادي الساعية إلى التعريف بدورها ومساهمتها الفاعلة في المجتمع وتعزيز الوعي بإمكانياتها ولتمكين السيدات وتعزيز ثقتهن بأنفسهن في شتى المجالات.

وأعد النادي برنامجاً حافلاً بالفعاليات يتضمن مجموعة من الورش والجلسات الحوارية وعروضاً حصرية مقدمة من مرافق النادي كافة وبعض أنشطة الأطفال.





شريكة رئيسية


من جهتها، أكدت مديرة إدارة الاتصال المؤسسي دعاء المهري أن الاحتفال بالمرأة يأتي ضمن رؤية النادي لتكريمها نظراً لما حققته من إنجازات عدة باعتبارها شريكة رئيسية ومهمة في بناء المجتمع فهي اللبنة الأساسية لنمو وتطور الأسرة، ونحن سعداء للغاية للمشاركة في مثل هذه الفعالية لإعلان دعمنا المتواصل للمرأة من خلال المبادرات المتنوعة التي تدخل البهجة والسعادة على قلوب النساء.

وأضافت «يحرص النادي على التفاعل مع جميع الفعاليات والمناسبات الاجتماعية والوطنية التي تحتفي بالمرأة عبر التعريف بدورها وتثقيف النساء بكيفية تمكينهن على مختلف الأصعدة واستحضار شخصيات رائدة استطاعت تحقيق إنجازات ملموسة للاستلهام من تجاربهن».

ودعا النادي إلى المشاركة في الفعالية التي ستنظم ورشة مقدمة من دائرة التنمية الاقتصادية للأطفال، فضلاً عن حوار حول تمكين المرأة مع رائدة الأعمال تغريد مهداوي وورش متنوعة حول الجمال والصحة إلى جانب الفحوصات الطبية المجانية، والسحوبات، والعروض، والهدايا.



أنشطة متنوعة

وستشهد الفعاليات أنشطة متنوعة للأطفال مثل «الألعاب على الشاطئ» و«مسابقة رياضة البادل» للأم وابنتها، فضلاً عن العرض الترفيهي على المسرح.

وهناك ركن الأطفال المقدم من مركز وحضانة بساتين الذي يقدم مختلف الورش الفنية كورش الحرف اليدوية وصناعة الإكسسوارات والرسم على الوجه، وفن تجديل الشعر، وغيرها.

وتشارك مرافق النادي في الفعالية بالعديد من العروض والأنشطة - منها مشاركة منتجع دلوك الصحي بورشة «لوني مشاعرك» لاستكشاف العلاقة بين الألوان والمشاعر لتشجيع معرفة الذات، إلى جانب ورشة «تسريح الشعر» المقدمة من بوتيك أوركيد للجمال، فضلاً عن عروض حصرية على بعض الخدمات والجلسات العلاجية.

ويعد نادي سيدات الشارقة أحد أكثر المراكز الترفيهية الخاصة بالسيدات تفرداً، إذ يعتمد على مستويات عالية من الخدمات الترفيهية والتجميلية وتم تجهيزه بأفضل الخدمات والأجهزة ليلبي احتياجات السيدات وأطفالهن.