السبت - 18 مايو 2024
السبت - 18 مايو 2024

جوائز الأكاديمية الدولية للفيلم الهندي في ضيافة جزيرة ياس بأبوظبي

جوائز الأكاديمية الدولية للفيلم الهندي في ضيافة جزيرة ياس بأبوظبي

تراوح أسعار تذاكر الحفل بين 110، و220، و330، و440، و550، و1000 إلى 1350 درهماً .

تستعد جزيرة ياس في أبوظبي لاستضافة النسخة الـ22 من حفل جوائز الأكاديمية الدولية للفيلم الهندي يومي 20 و21 مايو 2022 في احتفال ضخم بالسينما الهندية.

وجرى الكشف عن أسماء نجوم بوليوود المشاركين في العروض التي يتضمنها حفل الجوائز، خلال مؤتمر صحفي استضافته مومباي، اليوم ، بحضور سلمان خان، مقدم حفل هذا العام، إلى جانب الممثل فارون داوان والممثلة وأنانيا بانداي، وسعيد الفزاري، المدير التنفيذي لقطاع الشؤون الاستراتيجية بالإنابة في دائرة الثقافة والسياحة - أبوظبي؛ ومحمد عبدالله الزعابي، الرئيس التنفيذي لميرال؛ وشاشانك سريفاستافا، المدير التنفيذي للتسويق والمبيعات لدى ماروتي سوزوكي الهند ومجموعة من الشخصيات البارزة. وتضمنت قائمة النجوم الذين تم الإعلان عن مشاركتهم كلاً من ديفي سري براساد وشريا غوشال وتانيشك باجشي.



وتتوافر التذاكر لحضور أهم احتفال بالسينما الهندية للشراء، حيث يمكن الحصول على باقات خاصة تشمل جميع مستلزمات زيارة جزيرة ياس اعتباراً من الثلاثاء، 8 مارس 2022 الساعة 10:30 صباحاً بتوقيت الهند. وتراوح أسعار التذاكر بين 110، و220، و330، و440، و550، و1000 إلى 1350 درهماً إماراتياً.

وينعقد الحفل في الاتحاد أرينا، الأرينا الداخلية الأكبر من نوعها في الشرق الأوسط والمجهزة بأحدث المعدات، والتي تحتضنها «الواجهة البحرية»، أبرز المعالم في ياس باي على جزيرة ياس، بالتعاون مع دائرة الثقافة والسياحة-أبوظبي وميرال، المطور الرائد للوجهات والتجارب المميزة في أبوظبي.

وتنطلق النسخة الـ22 من جوائز الأكاديمية الدولية للفيلم الهندي برعاية «نكسا» للسنة السادسة على التوالي. وبينما يتطلّع العالم للاحتفاء بإبداعات السينما والموسيقى والموضة الهندية لهذا العام في وجهةٍ فريدة، تسعى ماروتي سوزوكي إلى تقديم محتوى ممتعٍ ومتميز لجماهير الحفل. فقد اكتسبت جوائز الأكاديمية الدولية للفيلم الهندي شعبيةً متزايدة، عززت مكانتها كفعالية عالمية رئيسية ومؤسسة مرموقة وأبرز منصةٍ تحتفي بالسينما الهندية.



وتعدّ جزيرة ياس في أبوظبي واحدةً من أبرز الوجهات الترفيهية وأسرعها نمواً على مستوى العالم، إذ تحتضن الجزيرة مجموعةً من أروع تجارب المغامرات والمدن الترفيهية الثلاث الشهيرة عالمياً، وخيارات متنوعة من تجارب سباقات السيارات وملعب غولف احترافي حائز على العديد من الجوائز، فضلاً عن خدمات ضيافة عالمية المستوى تجعلها محطةً استثنائيةً لا تضاهى.

وتعليقاً على الموضوع، قال سلمان خان: «سعيد بكوني جزءاً من عائلة الأكاديمية الدولية للفيلم الهندي ويسرني أن أسافر إلى هذه الوجهات الرائعة في مختلف أنحاء العالم، خاصةً جزيرة ياس، التي تعد من الوجهات المفضلة لدي. شكلت الأكاديمية على مدى السنوات الـ21 الماضية منصةً دولية للسينما الهندية، ووفرت لنا فرصة التواصل مع ملايين المعجبين حول العالم. أنا متحمس لتقديم حفل جوائز الأكاديمية الدولية للفيلم الهندي في جزيرة ياس، وأتطلع إلى فعالية تجمع العالم من خلال السينما والاحتفالات».