الخميس - 02 مايو 2024
الخميس - 02 مايو 2024

دينا الشربيني تتحدث لأول مرة عن عمرو دياب.. ماذا قالت؟

لأول مرة منذ انفصالهما تتحدث الفنانة دينا الشربيني عن علاقتها بالفنان عمرو دياب، وأكدت أنها تعرضت لأزمات صحية عديدة عقب الانفصال.

انتقادات

وتصدرت دينا الشربيني «التريند» بعد حلولها ضيفة على برنامج «ادينا بندردش» الذي تقدمه الإعلامية شيرين عرفة وتبثه عبر حسابها على «إنستغرام».

وتطرق الحديث لعدة جوانب من حياة دينا خصوصاً علاقتها وانفصالها عن الفنان عمرو دياب.

وقالت دينا إن أكثر ما يزعجها كلمات الآخرين عنها دون معرفتهم بها، وأشارت إلى أن انتقادات الجمهور لعلاقتها مع عمرو دياب «كانت غير إنسانية».

وتابعت: «ليس لديّ طاقة للتمثيل في حياتي.. أنا ممثلة في عملي فقط.. لذا عقب الانفصال والحالة النفسية التي دخلت بها لم أكن أُمثل.. أكره فكرة الانفصال في حد ذاتها.. كنت أكره سفر والدي الدائم وكانت تلك النقطة التي بسببها أكون في حالة نفسية سيئة».

واستطردت: «لا أحب النكد.. أُخرج النكد كله مرة واحدة.. لكن بعد ذلك أنطلق في حياتي مرة أخرى».

وتابعت: «بشكل عام لا أركز على انتقادات الجمهور بسبب مشكلة قديمة في حياتي، ولكن كل ما يهمني هم أهلي».

وواصلت: «بعد الانفصال تعبت بصورة كبيرة بسبب الانتقادات التي كانت توجه إليّ عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وخلال تواجدي في مهرجان الجونة تعبت بشكل كبير جداً، وقررت بعدها عدم متابعة ما يُكتب عنيّ وتجاهلت كل ما يُقال».

وتابعت: «كانت قمة الانتقادات خلال حضوري مهرجان الجونة في دورته الأخيرة.. تأثرت بشكل كبير جداً، ووقتها كنت أريد الظهور بأفضل صورة، لذا قمت بـ«دايت» وعلى إثره ساءت حالتي الصحية، وتم نقلي للمستشفى».

وزادت: «كنت أبذل مجهوداً كبيراً لكي أظهر بأفضل شكل.. لكنني وقعت.. أشعر بالامتنان الكبير على قدرتي على المُضي في حياتي».

وأشارت دينا الشربيني إلى أنها تشعر بأن الله يحبها ويحميها من كل المشاكل التي تتعرض لها.

وعن علاقتها بعمرو دياب قالت الشربيني إنها لا تستطيع التحدث عنه لأن علاقتهما انتهت وأنها تتذكر فقط الأيام السعيدة بينهما، وأشارت إلى أن تدخل الناس في أي علاقة يفسدها، وهو ما حدث في علاقتها بعمرو دياب، لذا فإنها ستجعل علاقتها العاطفية المقبلة بعيدا عن أعين الجمهور

وعن الحب تقول: «لا أستطيع الحياة دون حب.. لا أستطيع.. وأتمنى أن أُقابل تؤام روحي».