الاثنين - 29 أبريل 2024
الاثنين - 29 أبريل 2024

"التاج" يبحث عن ممثلين مراهقين لأدوار كيت وويليام

"التاج" يبحث عن ممثلين مراهقين لأدوار كيت وويليام

ويليام وهاري في سنوات المراهقة

يبحث منتجو مسلسل The Crown أو التاج الشهير عن ممثلة "مذهلة" يمكنها أن تلعب دور كيت ميدلتون الشابة في الموسم السادس من العمل الذي يذاع على منصة نتفليكس.

ونشرت أسرة المسلسل مؤخراً إعلاناً تطلب فيه "ممثلين شباب استثنائيين" يلعبون دور الأمير ويليام والأمير هاري في الفترة التي كانت أعمارهم تتراوح فيها بين 16 و 21 عاماً.

ووفقاً لصحيفة صن، يأمل المنتجون أيضاً في العثور على ممثلة يمكنها أن تلعب دور دوقة كامبريدج حتى يتمكنوا من تصوير العلاقة الرومانسية التي ربطت بينها والأمير ويليام عندما كانا طالبينِ في جامعة سانت أندروز.

وأكد مصدر مطلع أن وجود دوقة كامبريدج يضمن بسهولة جذب المزيد من المشاهدين.




اقرأ أيضاً: خريطة نتفليكس في 2022.. مواسم جديدة واستقطاب كبار مخرجي السينما.. ومنافسة ديزني

لكن نظراً لأنها ليست جزءاً محورياً من القصة ، فإن وجود كيت يعد بمثابة مكافأة، سيحصلون عليها إذا تمكنوا من العثور على المرشحة المناسبة.

وكان بعض النقاد قد أعربوا عن غضبهم لأن نتفليكس في الأجزاء الأربعة الأولى من المسلسل حرفت بعض الحقائق التاريخية من أجل الدراما.

في سياق متصل، أشار خبراء ملكيون إلى أن الأمير هاري يواجه الآن معضلة بشأن اختياره بعد توقيعه صفقة بقيمة 100 مليون جنيه استرليني مع خدمة البث المباشر - حيث تغطي السلسلة القادمة بعضاً من أكثر النقاط الصادمة في حياته.



وفي الموسم الخامس ، الذي يتم تصويره حالياً ، سيلعب سينان ويست ، ابن دومينيك ويست ، 14 عاماً ، دور الأمير الصغير ويليام. من المناسب أن يلعب والده دور الأمير تشارلز. ومن غير المعروف ما إذا كان سيظهر الأمير هاري في المسلسل أم لا.

ويبحث المخرجون عن ممثلين يشبهون بدرجة كبيرة أفراد العائلة المالكة حتى لو كانوا من دون خبرة سابقة في التمثيل.

ويشير الإعلان إلى أن المسلسل سيغطي الفترة حتى عام 2005 على الأقل ، ومن المحتمل أن يبدأ حوالي عام 1998 - بعد عام واحد فقط من وفاة الأميرة ديانا.

اقرأ أيضاً: لصوص يقتحمون 3 شاحنات ويسرقون 200 قطعة من مجوهرات «التاج»

ومن المحتمل أن تغطي الفترة الزمنية حضور ويليام في جامعة سانت أندروز في اسكتلندا حيث التقى كيت وكذلك حفل زفاف الأمير تشارلز إلى كاميلا باركر بولز وعواقب وفاة الأميرة ديانا.

وقد يغطي أيضاً سلوكيات الأمير هاري ، بما في ذلك التجارب المزعومة مع الحشيش والكحول ، ما أدى إلى نقل الأمير تشارلز للأمير البالغ من العمر 16 عاماً إلى مركز لإعادة التأهيل في محاولة لإصلاحه.



وتغطي الأحداث أيضاً الاحتفال باليوبيل الذهبي للملكة وكذلك رد فعل العائلة المالكة على الأحداث العالمية الأوسع بما في ذلك هجمات 11 سبتمبر الإرهابية.

كما تتطرق الدراما إلى زواج إدوارد من صوفي ويسيكس في عام 1999 ووفاة الأميرة مارجريت والأم الملكة في عام 2002.

وكان وليام وهاري - وكذلك كيت ميدلتون وصديقة هاري آنذاك تشيلسي ديفي من أعضاء نادي لندن يرتادونه للسهر بانتظام.