الجمعة - 17 مايو 2024
الجمعة - 17 مايو 2024

سبوتيفاي تنتج دراما إذاعية عن «باتمان» بـ9 لغات

سبوتيفاي تنتج دراما إذاعية عن «باتمان» بـ9 لغات

مسلسل Batman Unburied سيُطرح عبر أول بودكاست يتم إنتاجه من خلال صفقة تعاون تستمر لسنوات مع شركة «وارنر برذرز»

أنتجت خدمة البث الصوتي «سبوتيفاي» سلسلة درامية خاصة من قصص الشخصية الخيالية «باتمان»، لتبثها على بودكاست بتسع لغات في جميع أنحاء العالم.

وذكرت منصة البث المدفوع في بيان أن مسلسل Batman Unburied سيُطرح عبر أول بودكاست يتم إنتاجه من خلال صفقة تعاون تستمر لسنوات مع شركة «وارنر برذرز» للإنتاج والتوزيع السينمائي والتلفزيوني.





ويأتي الإعلان عن إذاعة سلسلة درامية من بطولة شخصية الكتب المصورة «بروس واين» تزامناً مع النجاح الكبير الذي حققه فيلم البطولة الخارقة الأخير «ذا باتمان» والذي حقق ما يقرب من 712 مليون دولار من مبيعات التذاكر في جميع أنحاء العالم منذ طرحه في دور السينما في مارس الماضي.

المسلسل الإذاعي سيُتاح على منصة البث السويدية للمرة الأولى في 3 مايو المقبل، وسيغوص في خبايا الحالة النفسية لشخصية بروس واين وتفكيره ومغامراته مع عدد من الأشرار الكلاسيكيين في السلسلة الشهيرة.

وبالإضافة إلى النسخة الإنجليزية، ستكون دراما باتمان الإذاعية متاحة للبث مع تعديلات على لغة النص الأصلي لتلائم المستمعين في البرازيل وفرنسا وألمانيا والهند وإندونيسيا وإيطاليا واليابان والمكسيك.



وستتميز كل نسخة غير الإنجليزية بمشاركة مواهب محلية وفريق إنتاج محلي مع وجود نصوص معدلة خصيصاً لعكس الثقافة واللغة مع الاحتفاظ بتركيب القصة الأساسية.

وستكون النسخة الإنجليزية من المسلسل من بطولة ونستون ديوك في دور بروس واين (باتمان)، وهو النجم الذي اشتهر بدور إمباكو في فيلم «بلاك بانثر».

وفي المسلسل يظهر البطل بروس واين في دور طبيب شرعي في مستشفى بمدينة جوثام، حيث يتم تكليفه بفحص ضحايا قاتل متسلسل من آكلي لحوم البشر، وبينما تتكشف القصة يجد واين أن عليه التحول لشخصية باتمان من أجل إنقاذ سكان جوثام.