السبت - 27 أبريل 2024
السبت - 27 أبريل 2024

ما سر حذف فان دام لصوره مع رامز؟

فاجأ نجم أفلام الحركة والأكشن جان كلود فان دام مُتابعيه في الوطن العربي بحذف جميع مُشاركاته وصوره في برنامج «رامز موفي ستار» الذي استضافه في شهر رمضان 2022، ويقدمه الفنان المصري رامز جلال عبر شاشة mbC" مصر" في رمضان.





فان دام يحذف كل مُشاركاته

آخر «تغريدة» على حساب فان دام على «تويتر» كانت في 4 أكتوبر 2021، حيث تم حذف التغريدات الخاصة ببرنامج «رامز موفي ستار»، كما تم حذف التدوينات الخاصة بالبرنامج من على صفحته بـ«فيسبوك» والتي تضم حوالي 34 مليون مُتابع.

حذف فان دام لكل ما يخص برنامج رامز جلال من حساباته على «سوشيال ميديا» أثار التساؤلات حول ما قد يكون حدث وراء الكواليس ودفعه لحذف جميع مشاركاته حول البرنامج، هل بسبب خلاف مع رامز جلال وإدارة البرامج، أم بسبب ما أثير من انتقادات عدة من بعض زملائه بهوليوود عقب مشاركته في برنامج «المقالب» الذي قد لا يتناسب مع تاريخه الفني، بحسب ما أثير خلال الساعات الماضية.

حتى الآن لم يعلن فان دام عن السبب الذي دعاه إلى هذا التصرف، الأمر الذي فتح باب التأويلات من رواد التواصل الاجتماعي.

وفي وقت سابق وقبل حذف فان دام لمُشاركاته في البرنامج، كان قد أعرب عن شكره الخاص لجلال على صفحته على «إنستغرام»، وقام فان دام بحذف هذا الشكر أيضاً.

وكان فان دام قد عبر عن سعادته بالعمل مع جلال قائلاً: «كان من الرائع العمل معك يا رامز، رمضان سعيد»، ليُعلق رامز: "كلنا سعداء بالعمل معكم، وآمل أن أراكم قريباً."



Mbc تنهي تعاقدها مع رامز جلال

حذف فان دام لكل ما يخص مُشاركاته في برنامج «رامز موفي ستار» تزامن مع شائعة سرت خلال الساعات الماضية فحواها إنهاء قناة «mbc» مصر لتعاقدها مع رامز جلال بعد 12 عاماً من المقالب على شاشتها، بسبب ما قيل عن انخفاض نسبة مُشاهدات البرنامج هذا العام.

الشائعة التي قال البعض إنها وسيلة جذب من القناة نفسها لزيادة نسبة مشاهدة البرنامج واستقطاب مُشاهدين جدد، وأنها عادة ما تحدث كل عام، لم تستمر طويلاً إذ أصدرت إدارة «إم بي سي مصر» بياناً نفت فيه كل ما أثير عن فسخها تعاقدها مع رامز.

وأكدت القناة أن الشائعات المُتداولة ليست صحيحة، وأن البرنامج يعرض بشكل طبيعي، ويحقق نجاحاً كبيراً، ونسب مشاهدة عالية.

وقالت «إم بي سي مصر» إن «رامز موفي ستار» حقق أكثر من 730 مليون مشاهدة عبر منصات التواصل الاجتماعي الرسمية خلال أول 8 أيام في رمضان.