الثلاثاء - 30 أبريل 2024
الثلاثاء - 30 أبريل 2024

ما حقيقة اختطاف أحمد السعدني ومحاسب «بطلوع الروح»؟

قالت الوكالة الوطنية للإعلام في لبنان إن مجموعة مُسلحة اختطفت محاسب مُسلسل «بطلوع الروح» الذي يتم تصويره في بعلبك بلبنان.



وأفاد مندوب «الوكالة الوطنية للإعلام» في بعلبك بأن مسلحين مجهولين يستقلون سيارة رباعية الدفع، اعترضوا على أوتوستراد رياق - بعلبك في محلة الطيبة، على مقربة من بلدة بريتال، طريق سيارة من نوع كيا، يستقلها فريق مسلسل «بطلوع الروح» الذي يتم تصوير أحداثه في مدينة بعلبك، وأطلقوا النار باتجاه السيارة وأجبروا سائقها على التوقف.



وأقدم الجناة على اختطاف المُحاسب صادق روللي الذي يعمل في شركة الصباح للإنتاج الفني والسينمائي، وهي الجهة المُنتجة للمُسلسل، فيما تمكن زميله غبريال رميا من الفرار ونقل إلى مخفر بلدة الطيبة للتحقيق، وحتى الآن لم يتم التوصل لتفاصيل الحادث وهل تم تحرير المحاسب من عدمه.



قصة السعدني

وفي سياق متصل، انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي أنباء تفيد باختطاف الفنان أحمد السعدني، أحد أبطال مُسلسل "بطلوع الروح".

من جانبها أصدرت الشركة المُنتجة للمسلسل بياناً رسمياً نفت فيه واقعة اختطاف السعدني وقالت إنه بخير.

وقالت شركة الصباح للإنتاج الفني: «بعد تداول أنباء بخطف الممثل المصري أحمد السعدني، عند مفرق بلدة طيبة، تؤكد شركة (الصباح إخوان)، أن السعدني بخير، والخبر عار من الصحة، إذ إن فريق العمل انتهى اليوم من تصوير مشاهده الخاصة بمسلسل بطلوع الروح الرمضاني».



وأضافت الشركة المُنتجة لـ«بطلوع الروح» في بيانها: «تؤكد الشركة أن المخطوف هو موظف يعمل لدى شركة الصباح، وأن المنتج صادق الصباح يتابع ملابسات القضية بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية»، في إشارة لاختطاف مُحاسب الشركة.

وتشارك في المسلسل مجموعة من الفنانين المصريين، تتقدمهم الفنانة إلهام شاهين ومنة شلبي وأحمد السعدني ومحمد حاتم، إلى جانب نخبة من الفنانين اللبنانيين والسوريين والمصريين، وقد تم عرض أولى حلقات المُسلسل أمس 15 رمضان على أن تستمر حلقاته لمدة 15 حلقة فقط، ويتناول دور تنظيم داعش الإرهابي في تجنيد الرجال والفتيات، ويلقي الضوء على معتقداتهم وأفكارهم التكفيرية.