الاثنين - 29 أبريل 2024
الاثنين - 29 أبريل 2024

تعرف على قائمة حفلات عيد الفطر المبارك في الإمارات وأسعارها

تعود مظاهر الفرحة والبهجة كل عيد لدولة الإمارات العربية المتحدة، التي تحتضن في كل من العاصمة أبوظبي ودانة الدنيا دبي، باقة من الحفلات الغنائية والفنية، التي تجمع كوكبة من الفنانين والنجوم العرب.

حفلات العاصمة أبوظبي



فبدءاً من حفلات العاصمة أبوظبي، سيحيي الهضبة عمرو دياب حفلاً غنائياً يوم الثلاثاء 3 مايو في الاتحاد أرينا، وتتراوح أسعار التذاكر بين 100 إلى 550 درهماً.

كما يشهد ملعب الاتحاد أرينا احتفالات ليالي ياس، حيث يحيي الفنانان شيرين عبدالوهاب وكاظم الساهر حفلاً خاصاً يوم الأربعاء 4 مايو، وتراوح أسعار التذاكر بين 250 درهماً للمقاعد البرونزية، إلى 1500 درهم لمقاعد كبار الشخصيات VIP.



ويمكن لزوار جزيرة ياس حجز إقامتهم بين 2-5 مايو من الآن فصاعداً، والاختيار من بين 3 باقات إقامة خاصة مع إمكانية حضور جزء واحد أو كلا الجزأين. يحصل الزوار الذين يحجزون إحدى باقات الإقامة أيضاً على خصم بنسبة 25% على بطاقات الحضور الذهبية.

ومن الجدير بالذكر، أنه من شروط حضور الحفلات الغنائية بالاتحاد أرينا إبراز المرور الأخضر الخاص بالزوار على تطبيق الحصن أو تقديم اختبار PCR سلبي لا يزيد على 96 ساعة للحاضرين غير الملقحين، كما أن أقنعة الوجه إلزامية لجميع الضيوف في جميع الأوقات، بما في ذلك عند الجلوس.



فعاليات "العيد في دبي"

وإلى فعاليات "العيد في دبي"، التي تشهد حضور الفنان عبدالمجيد عبدالله بعد غياب 6 سنوات وتوقفه عن إحياء حفلات غنائية فيها، فيعود النجم بحفل غنائي في مسرح كوكاكولا أرينا بدبي يوم 5 مايو المقبل، شهد إقبالاً لافتاً حيث بيعت التذاكر بالكامل.

ويشهد يوم الثلاثاء 3 مايو المقبل، عدة حفلات غنائية بمواقع مختلفة من دبي، أبرزها: حفلاً غنائياً للفنانين راغب علامة وسعد المجرد في فندق ومركز مؤتمرات لو ميريديان دبي. وتبدأ أسعار التذاكر من 800 درهم.



بينما يحيي الفنانان ناصيف زيتون ورحمة رياض حفلاً غنائياً في فندق فيستيفال سيتي مول، باليوم نفسه، وتبدأ أسعار التذاكر من 195 درهماً للتذكرة الفضية، إلى 595 لتذكرة كبار الشخصيات VIP، أما تذكرة الرويال فيصل سعرها إلى 995 درهماً.



وأخيراً حفل نجمي الموسيقى الإلكترونية "أفروجاك" و"ستيف أوكي" اللذين سيقدمان أجواء موسيقية رائعة يوم الثلاثاء 3 مايو، بمسرح كوكاكولا أرينا، حيث تبدأ أسعار التذاكر من 195 درهماً وتصل إلى 395 درهماً.

مسرحية طربية غنائية



وإلى محبي الطرب الأصيل، فيقدم مسرح دبي أوبرا مسرحية غنائية للفنانة الراحلة "أم كلثوم"، "كوكب الشرق" في تجربة فنية فريدة، يوم الثلاثاء 3 مايو، حيث تراوح أسعار التذاكر بين 350 درهماً و825 درهماً.