السبت - 27 أبريل 2024
السبت - 27 أبريل 2024

تعرف على جائزة العيد الكبرى من القرية العالمية

كشفت القرية العالمية، إحدى أكبر المتنزهات الثقافية في العالم، والوجهة العائلية الأولى للثقافة والترفيه والتسوق في المنطقة، اليوم الستار عن الجائزة الخاصة بسحب جائزة العيد الكبرى، والتي هي عبارة عن سيارة Ford Bronco SUV.

ويأتي هذا السحب تتويجاً للاحتفالات الاستثنائية التي احتضنتها القرية العالمية بمناسبة شهر رمضان المبارك وعلى امتداد الموسم 26، وفرصة لضيوفها لتحقيق أحلامهم بربح سيارة جديدة كلياً، في وقت يزداد فيه الطلب على السيارات الجديدة مع نقص حاد في المعروض من السيارات حول العالم.

وسيتمكن الضيوف خلال الفترة الممتدة من 22 أبريل حتى 6 مايو 2022، من المشاركة في السحب تلقائياً بمجرد شرائهم تذاكر الدخول عبر تطبيق القرية العالمية للهواتف الذكية.

كما ستتاح الفرصة للضيوف الذين سيشترون تذاكرهم عند منافذ البيع، بالقرب من بوابات الدخول، للمشاركة في السحب من خلال مسح هذه التذاكر عبر التطبيق.

وتدعو القرية العالمية ضيوفها للاستمتاع بأجواء التقاليد الرمضانية عبر تمضية أمسيات مميزة في مجلس العالم. حيث تجدر الإشارة إلى أن حجوزات الطاولات في مجلس العالم ستضاعف فرص دخول السحب بمشاركتين بدلاً من مشاركة واحدة لكل حجز.