الاحد - 05 مايو 2024
الاحد - 05 مايو 2024

القرية العالمية تشارك في «تيكت للخير»

القرية العالمية تشارك في «تيكت للخير»

تأتي مشاركة القرية العالمية في هذه الحملة الرمضانية بهدف تعزيز قيم المساندة والعطاء في المجتمع

تشارك القرية العالمية في دبي في حملة «تيكت للخير» الرمضانية من دبي القابضة من خلال مجلس العالم الذي افتتحته الوجهة خلال الشهر الفضيل والذي يحتفي بالتقاليد الرمضانية مع أجواء وتجارب مميزة للعائلة والأصدقاء حيث يمتد ليغطّي أيّام العيد.

وتأتي مشاركة القرية العالمية بهذه الحملة الرمضانية بهدف تعزيز قيم المساندة والعطاء في المجتمع ودعم قضية مجتمعية هامة ضمن شهر الخير وهي حماية النساء والأطفال.

وسيتمكن ضيوف القرية العالمية بالمساهمة في الحملة عند ربطهم لبطاقات الائتمان أو الخصم المباشر الخاصّة بهم بحسابهم على تطبيق برنامج المكافآت «تيكت» “Tickit APP” الفوري الوحيد و الأسهل الذي أطلقته دبي القابضة حديثاً.

وعند زيارة الضيوف لمجلس العالم واستخدام بطاقتهم المسجلة لدفع حجوزات الطاولات أو طلب الطعام في المجلس، سيحصلون مباشرةً على 5% من نقاط المكافآت التي يمكنهم استخدامها لاحقاً.

وستحتسب دبي القابضة مجموع النقاط المكتسبة في مجلس العالم من أجل أن تتبرع بقيمتها لدعم مؤسسة دبي لرعاية النساء والأطفال.

يذكر أن مجلس العالم في القرية العالمية يتميّز بخيارات متنوعة من المطاعم المشاركة والنشاطات الترفيهية من ضمنها جلسات الموسيقى التراثية ورقصة التنورة بأضواء «ليد» إضافةً إلى الألعاب اللوحية ولوحات يؤديها فنّانون في الخط العربي وفقرات لألعاب الخفة وغيرها من التجارب الفريدة في قلب الروائع.

ويؤكّد الاشتراك بهذه المبادرة التزام القرية العالمية بريادتها كوجهة داعمة للقضايا المجتمعية الهادفة عبر ابتكار التجارب الملهمة ودعوة أفراد المجتمع للمساهمة بترك بصمة إيجابية خلال شهر رمضان المبارك.