الخميس - 09 مايو 2024
الخميس - 09 مايو 2024

شون بين وجودي كومر الأفضل في «بافتا»

فازت النجمة جودي كومر بجائزة أفضل ممثلة في الدراما التليفزيونية بينما اقتنص المخضرم شين بين جائزة أفضل ممثل في جوائز بافتا للأعمال الدرامية.

وبعد منافسة مع ستيفن جراهام وهيو كورشي، اقتنص النجم شون بين جائزة أفضل ممثل عن دوره في مسلسل Time.

وتدور الحبكة الروائية للمسلسل حول إريك ضابط سجن الذي يحاول حماية المسؤولين عنه. وعندما يكتشف أحد أخطر السجناء ضعفه، يواجه إريك خياراً مستحيلاً بين مبادئه وحبه لعائلته.

وفي فئة أفضل ممثلة، فازت جودي كومر بالجائزة عن دورها في العمل الدرامي Help ويدور حول سارة التي تعمل في دار رعاية في ليفربول، وتتمتع بقدرات خاصة وموهبة في التواصل مع السكان، حتى تضرب جائحة كورونا المدينة.

وأشارت صحيفة جارديان إلى أن كاتي تايسون فازت بجائزة أفضل ممثلة مساعدة عن دورها في مسلسل Help بعد تنافس مع إميلي مورتيمر، وسيلين باكنز وجيسيكا بلامر.

وحصل ماثيو ماكفادين على جائزة أفضل ممثل في دور ثانوي عن دوره في مسلسل Succession الذي يسرد حكاية عائلة روي التي تسيطر على أكبر شركة إعلامية وترفيهية في العالم. ومع ذلك، يتغير عالمها عندما يتنحى والدهم عن الشركة.

وفاز Saturday Night Takeaway بجائزة أفضل برنامج ترفيهي.

من جانب آخر، نالت النجمة صوفي ويلان جائزة أفضل أداء في برنامج كوميدي عن دورها في Alma’s Not Normal الذي عرض على قناة بي بي سي الثانية.

وفيما يتعلق بالمسلسلات الصغيرة فاز Time بالجائزة.

وتوج جيمي ديميتريو بجائزة أفضل أداء في برنامج كوميدي عن برنامج Stath Lets Flats على القناة الرابعة.

كما اقتنص مسلسل In My Skin جائزة أفضل عمل درامي.