الاثنين - 06 مايو 2024
الاثنين - 06 مايو 2024

عين دبي تغلق مؤقتاً لهذه الأسباب

عين دبي تغلق مؤقتاً لهذه الأسباب

عين دبي تغلق أبوابها بشكل مؤقت..وسيتم الإعلان عن موعد الافتتاح قريباً

لاحظ عدد من زوار جزيرة «بلوواترز» توقف أكبر وأعلى عجلة في العالم، عن العمل خلال الفترة الحالية، وبحسب موقع «عين دبي» أعلن عن إغلاقها بشكل مؤقت.

وفي التحديث الذي جاء عبر موقعهم «قررت عين دبي تمديد فترة إغلاقها المؤقت خلال أشهر الصيف، وذلك لمواصلة الترتيبات الجارية من أجل تحسين تجربة الزوار.

سنقوم بإعلان موعد إعادة فتح عين دبي لاستقبال الزوار بمجرد تحديد هذا التاريخ. وكجزء من التزامنا المستمر بتطوير تجربة لا مثيل لها لضيوفنا، فسنعمل على مدار الأسابيع القادمة عن كثب مع فريق خدمة العملاء وشركائنا الرئيسيين لتقديم عروض وتجارب جديدة ومميزة للزوار. نتطلع قدماً إلى الترحيب بزوار عين دبي من جديد قريباً».

وتقع عين دبي على ارتفاع 250 متراً، وتحتوي على 48 مقصورة، بإطلالات بانورامية 360 درجة على أبرز المعالم المحيطة بها.

وأغلقت عين دبي أبوابها في شهر رمضان الماضي، حيث تقرر إيقاف العجلة عن العمل من أجل تطوير التجارب، والقيام ببعض التعديلات الدورية على العجلة، من أجل تقديم تجارب ترفيهية تبهر الحضور.

واستقبلت «عين دبي»، منذ افتتاحها مئات الآلاف من الزّوار من دولة الإمارات العربية المتحدة وجميع أنحاء العالم وقد استضافت العجلة العديد من الاحتفالات والمناسبات المهمّة والفعاليات الضخمة التي كان لها وقعها الكبير عالمياً والتي عزّزت من مكانة «عين دبي»، «وبلوواترز» كجزيرة عصرية ووجهة نابضة بالحياة.