الجمعة - 26 أبريل 2024
الجمعة - 26 أبريل 2024

توأمان متطابقتان تنجبان في نفس اليوم بمستشفى واحد

بعدما تشاركتا كل حياتهما بداية من يوم الميلاد، زادت شقيقتان توأمان في الولايات المتحدة من صعوبة التمييز بينهما بمشاركتهما ميلاد طفليهما في يوم واحد وبمستشفى واحد وبذات قياسات الوزن والطول والحالة الصحية عند الولادة.

واجتمعت جيل وإيرين في إنجاب مولود ذكر بمستشفى كايزر بيرمانتي في ولاية كاليفورنيا في 5 مايو الجاري بفارق ساعات قليلة بين حالتَي الولادة، بحسب سجلات المستشفى.

وكان من المقرر أن تضع "جيل" مولودها بعملية قيصرية في 5 مايو، بينما داهمت شقيقتهما آلام المخاض في نفس اليوم الذي يسبق موعد ولادتها بعشرة أيام.

وفي تعليقها لبرنامج Good Morning America حول المصادفة الفريدة، قالت إيرين المتزوجة من زاك، الشقيق التوأم، إن «التوأمة بيننا مستمرة».

وتزوجت إيرين في تجمع مصغر أثناء فترة الوباء، ونظما بعد عام حفلاً أكبر بمناسبة زواجهما في أغسطس 2021.

وفي صباح يوم الحفل استيقظت إيرين على مكالمة من شقيقتها جيل التي فاجأتها بنبأ حملها بمولودها الأول من زوجها أيان الذي ارتبطت به في 2019.

وبعد أسبوع كانت إيرين في طريقها لقضاء شهر العسل في جزر المالديف عندما اكتشفت حملها وأجرت مكالمة صباحية مع شقيقتها.

وقالت جيل: «كانت مشاركة الحمل رحلة ممتعة، حيث دعمنا بعضنا خلال كل مرحلة، وأمضينا معاً المخاوف وتغيرات الحمل اليومية، وكنا قادرين على تبادل الاطمئنان طوال أشهر الحمل».

وقالت الشقيقتان إنهما تبادلتا المزاح مع زوجيهما بأنها ستنجبان طفليهما في يوم واحد، على الرغم من أن الاحتمال بدا بعيداً مع بلوغهما الأيام الأخيرة من فترة الحمل.