الاثنين - 29 أبريل 2024
الاثنين - 29 أبريل 2024

«كلايم أبوظبي» يقدم عرض «العائلة والأصدقاء» لمحبي المغامرات

كشف «كلايم أبوظبي»، عن «عرض العائلة والأصدقاء» الذي يتيح لمحبي الأنشطة والمغامرات فرصة شراء 4 تذاكر بسعر 3 تذاكر فقط، للاستمتاع باثنتين من أقوى التجارب الترفيهية الداخلية.

ويضم «كلايم أبوظبي» أكبر نفق هوائي للقفز الحر في العالم، ويقدم لضيوفه الفرصة لاختبار أقوى تجارب القفز الحر الداخلي من خلال شراء 4 تذاكر بسعر 3 تذاكر فقط مقابل 795 درهماً.

ويتيح العرض للضيوف تجربتي طيران داخلي تشملان المشاركة في التدريب المسبق وتعليمات السلامة من مرشد التجربة، واستئجار معدات الطيران، والاستماع إلى تعليمات الطيران بشكل فردي. ويُمكن للضيوف من عمر 3 سنوات وما فوق المشاركة في تجارب القفز الداخلي الحر بإشراف المدربين المتخصصين لدى كلايم أبوظبي.

ويحتضن «كلايم أبوظبي» خمسة جدران تسلق بارتفاعات وصعوبات متباينة، بما في ذلك جدار «ذا ساميت» الذي يعتبر أطول جدار تسلق في المنطقة بارتفاع قياسي يبلغ 138 قدماً.

ويمكن للمجموعات التي تتألف من أربعة أفراد أو أكثر الاستمتاع بأقوى تجارب التسلق الداخلية من خلال شراء 4 تذاكر بسعر 3 تذاكر مقابل 405 دراهم، ويشمل إمكانية الدخول لمدة 60 دقيقة إلى 3 من جدران التسلق بإشراف مدرب مختص، إلى جانب استئجار معدات التسلق، بما في ذلك الخوذة وحزام تثبيت حبال التسلق وحذاء التسلق. وتتوفر هذه التجربة للضيوف من عمر أربع سنوات وما فوق.