الاحد - 28 أبريل 2024
الاحد - 28 أبريل 2024

بيتر ميمي يعلن نهاية مسلسل «الاختيار»

كشف المخرج بيتر ميمي حقيقة تقديم جزء رابع من مسلسل «الاختيار» الذي أخرجه على مدار 3 أجزاء، تحدّث فيها عن تاريخ مصر الحديث منذ ثورة يناير وما تبعها من أحداث وحتى القضاء على جماعة الإخوان الإرهابية، وما شهدته مصر خلال فترة حكمهم وتبعاته.





التجديد مهم

وقال بيتر ميمي في تصريحات صحفية إن سلسلة مسلسل «الاختيار» قد انتهت ولن يكون هناك «الاختيار 4»، ولكن سيكون هناك سلسلة أُخرى بمخرج جديد ومؤلف آخر.

وأضاف مخرج الاختيار: «التجديد مهم وحد يشوف من وجهة نظر أخرى، ففي مسلسلات الأجزاء خارجياً يقومون يختارون فنانين ومؤلفين جدد».

وقال بيتر ميمي إن التجديد أمر مهم وكان الاختيار عملاً يسعى للتأثير في جمهور الوطن العربي كله، وليس في مصر فقط.

وتحدّث بيتر ميمي عن أجزاء الاختيار ولفت إلي أنها كانت مٌتكاملة ففي الجزء الأول تم الحديث عن الشهيد أحمد المنسي، وفي الجزء الثاني كان الحديث عن دور الداخلية في الشارع، والجزء الثالث كان فرصة جيدة، أن تعرف الناس ما حدث، خصوصاً الأجيال الصغيرة، فأسهل شيء تزوير التاريخ، فكان القرار أن نقدم الحقيقة من خلال الجزء الثالث من الاختيار.

مسلسل جديد من بطولة كريم عبدالعزيز

وفي تصريحاته الصحفية كشف المخرج بيتر ميمي عن أنه يستعد لعمل تاريخي جديد من بطولة الفنان كريم عبدالعزيز، وسيتم عرضه في رمضان 2023.

وقال بيتر ميمي إن المسلسل المُنتظر هو عمل تاريخي تدور أحداثه في القرن الـ11 وهو تأليف عبدالرحيم كمال وبطولة كريم عبدالعزيز مع إحدى النجمات التي سيكون وجودها في المُسلسل مفاجأة ستعلن عنها الشركة المُنتجة.

وعن العمل مع كريم عبدالعزيز صرّح بيتر ميمي: «التجربة معه رائعة وتعلمت منه الكثير فهو فنان غير طبيعي، وهو شخص محترف بشكل كبير».



الاختيار3 وياسر جلال

من ناحية أُخرى أكّد مخرج «الاختيار» أن الفنان ياسر جلال أتقن دوره في مسلسل «الاختيار3» حين قدّم شخصية الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، وهو الأمر الذي فاجأ الجميع.

ولفت بيتر ميمي أن صوت ياسر جلال في المسلسل كان صوته بنسبة 100% ولم يتم تغيير الصوت بأي شكل؛ حيث استطاع أن يتقنه.