الخميس - 02 مايو 2024
الخميس - 02 مايو 2024

بالفيديو.. جاستن بيبر يعلن إصابته بشلل في الوجه

في مقطع فيديو مؤثر نشره عبر حسابه على إنستغرام، كشف نجم البوب الكندي جاستن بيبر عن إصابته بشلل كامل في الجانب الأيمن من الوجه.

وقرر المغني إلغاء حفلاته المقبلة في تورنتو وواشنطن ونيويورك ضمن جولته العالمية، بعدما تسبب الاضطراب النادر في الحد من قدرته على تحريك أي جزء في جانب واحد من وجهه.

وقال نجم الموسيقى الشاب إن التشخيص الطبي للاضطراب النادر حدد إصابته بمتلازمة "رامزي هانت" الناتجة عن إصابته بفيروس تسبب في إتلاف أعصاب أذنه.

وبدا الإعياء واضحاً على المغني وهو يتحدث في مقطع الفيديو: «أردت أن أطلعكم على ما يجري، من الواضح كما ترون على وجهي، أعاني من هذه المتلازمة المسماة رامزي هانت، ومن هذا الفيروس الذي يهاجم الأعصاب في أذني ووجهي، وقد تسبب في إصابة نصف وجهي بالشلل الكامل».

وتابع المغني، البالغ 28 عاماً، مشيراً إلى الجزء الأيمن من وجهه: «كما ترون، هذه العين لا ترمش، ولا أستطيع أن أبتسم في هذا الجزء من الوجه، هذا الجزء من أنفي لا يتحرك، لذا هناك شلل كامل في هذا الجانب من الوجه».

وكان من المقرر أن تستمر حفلات بيبر في جولته الغنائية العالمية إلى العام المقبل 2023، لكنه أكد لمعجبيه حاجته للشفاء والراحة حتى يشعر بقدرته على العودة للمسرح بصحة كاملة.

وخاطب المغني جمهوره الذي ترقّب عروضه الغنائية المقبلة: «بالنسبة لأولئك الذي يشعرون بالإحباط بسبب إلغائي للحفلات التالية، من الواضح أنني أفتقد القدرة الجسدية على الإيفاء بها، كما ترون فإن وضعي خطير للغاية، ومن الواضح أن جسدي يطلب مني إبطاء إيقاع العمل».

ووعد بيبر جمهور بأداء تمارين الوجه والالتزام بالتوجيهات الطبية على أمل أن يعود وجهه إلى طبيعته في وقت قريب.

واختتم رسالته لمعجبيه «لا أعلم كم من الوقت سيستغرق الأمر، لكن سأكون على ما يرام، لدي أمل وأثق بالله».

وكان من المقرر أن يكمل المغني جولة أمريكا الشمالية ضمن جولته الغنائية العالمية في يوليو المقبل.