الجمعة - 26 أبريل 2024
الجمعة - 26 أبريل 2024

هارينغتون يعود في ملحمة جديدة من «صراع العروش»

على الرغم من اعترافه في السابق بسقوطه ضحية الضغط والإرهاق وخضوعه لعلاج يتعلق بالصحة النفسية بنهاية مشاركته في مسلسل «صراع العروش»، يستعد النجم كيت هارينغتون للعودة لأداء دور البطولة في سلسلة جديدة مشتقة من الدراما الملحمية.

وتخطط شبكة HBO للاستعانة بالممثل البريطاني الذي اشتهر في دور «جون سنو» في مسلسل «صراع العروش»، لإصدار سلسلة جديدة تعيد الشخصية لدور البطولة، وتدور أحداثها ما بعد ختام الموسم الأخير من المسلسل، وفق ما أفاد موقع «فارايتي».

جون سنو، الذي حصد شعبية واسعة بين جمهور دراما الخيال، أنهى الموسم الثامن والأخير من المسلسل الأصلي باكتشاف هويته الحقيقية وإدراك كونه الوريث الشرعي المحتمل للعرش الحديدي، ويختتم العمل ظهوره ونفيه إلى مملكة «ويستيروس» ليبدأ حياة جديدة.

وكونها تكملة لأحداث تقع بعد نهاية الموسم الأخير من «صراع العروش» من المحتمل أن تشهد السلسلة الجديدة ظهور وجوه مألوفة كانت حول جون سنو مثل إخوانه غير الأشقاء آريا ستارك التي لعبت دورها الممثلة البريطانية مايسي ويليامز، وسانسا ستراك التي قدمت شخصيتها الممثلة البريطانية صوفي تيرنر.

وتستعد HBO لإطلاق العرض المقبل المشتق من الملحمة الأصلية، وهو مسلسل House of the Dragon في 21 أغسطس المقبل.

وتشمل الأعمال الأخرى قيد التطوير المشتقة من مسلسل Game of Thrones مشاريع بعناوين "Tales of Dunk and Egg"، "10,000 Ships"، "Flea Bottom" بالإضافة إلى سلسلة رسوم متحركة.

وفي العام الماضي صرّح هارينتغون لموقع «هوليوود ريبورتر» أنه عانى من مشاكل نفسية جراء ضغط العمل الطويل في سلسلة صراع العروش، وقرر الدخول في استراحة من التمثيل أجل التركيز على حالته الصحية والعقلية.

وقال إن ما حدث معه كان بسبب طبيعة العمل المرهق في دراما الخيال وأحداث الصراع والعنف الدموي الذي شهده المسلسل حتى موسمه الختامي.

يذكر أن الممثل ترشح لجائزة إيمي مرتين في فئة أفضل ممثل مساعد وأفضل دور بطولة خلال فترة ظهوره في سلسلة صراع العروش.