الاثنين - 29 أبريل 2024
الاثنين - 29 أبريل 2024

«مهرجان الصغار»17 يوماً في القرية العالمية

في أجواء من البهجة والمرح، تطلق القرية العالمية، في دبي، غداً، النسخة الرابعة من مهرجان الصغار، الذي تتواصل فعالياته الترفيهية والتشويقية التفاعلية الجاذبة للأطفال حتى الـ 23 من فبراير الجاري.

وتحفل التظاهرة بطيف واسع من العروض البهلوانية والمسرحية الحية لأكثر الشخصيات الكرتونية شهرةً في العالم والمحببة لدى الأطفال مثل «آنجري بيردز، بن إند هولي، بي جي ماسكس، وغلوبو»، الهادفة إلى إسعاد ضيوف «القرية» من روادها الصغار.

وتتضمن النشاطات الجديدة ألعاباً وفعاليات مرحة تقام على مسرح الصغار المميز بتصميمه الفريد، فضلاً عن أنشطة مبتكرة جاذبة للصغار.


ويعتبر مهرجان الصغار واحداً من أهم المهرجانات الحصرية للقرية العالمية التي تحتفي بضيوفها الصغار، ويستمر على مدى 17 يوماً.


ويشهد الموسم الجديد من المهرجان إضافة العرض العالمي «بي جي ماسكس»، إضافة إلى «بن إند هولي» الذي حقق شهرة مذهلة على موقع يوتيوب.

وتعود هذا العام شخصيات «آنجري بيردز» المحببة مع مزيد من المرح والتفاعل ليتسابق الضيوف الصغار لحضور عروضها المسرحية والاستمتاع بلقائهم والتفاعل معهم.

ويقدم عرض «بي جي ماسكس» المخصص للصغار على مسرح الأطفال ثلاث مرات يومياً، ويتضمن شخصيات «كاتبوي، أوليت، وجيكو»، إضافة إلى عروض بهلوانية وموسيقية متنوعة.