الأربعاء - 08 مايو 2024
الأربعاء - 08 مايو 2024

آخر كلام ودروب الراوي وسوشيال كوميديا على قنوات دبي

كشفت قنوات تلفزيون دبي عن مواعيد بث 19 برنامجاً خاصاً بشهر رمضان المبارك على شاشة تلفزيون دبي، قناة سما دبي، ودبي إنترناشيونال، والتي تتنوع بين الثقافي والديني والاجتماعي.

وتعود رؤى الصبان لتقديم موسم متجدد من برنامج المسابقات «آخر كلام» برؤية ترفيهية ترويجية لدبي، ويعرض عبر شاشة دبي على الهواء مباشرة في الواحدة بعد منتصف الليل.

بينما تقدم الإعلامية الإماراتية صفية الشحي برنامج «معاني» في رحلة معرفية غنية، حيث تطرح كل يوم كتاباً جديداً لمدة 10 دقائق، على قناة سما دبي، وذلك في الثانية و55 دقيقة ظهراً.


فيما يأتي في مقدمة البرامج الاجتماعية، الحلقات اليومية المستوحاة من كتاب «قصتي» والتي يروي من خلالها قصة بناء دبي المدينة والإنسان، على شاشة تلفزيون دبي وقناة سما دبي، في السادسة و53 دقيقة مساء.


ويعود الأديب والباحث الإماراتي جمال بن حويرب في الموسم العاشر من برنامجه الثقافي «الراوي» متناولاً في كل حلقة شخصية عامة أثرت بشكل إيجابي في جانب من جوانب الحياة في دبي والإمارات والخليج، عبر قناة دبي يومياً في السادسة والنصف مساء.

ويواصل الإماراتي علي آل سلوم في الموسم السادس من برنامج «دروب» تقديم رسالة إنسانية وثقافية وسياحية، تعتمد على عناصر التشويق والإثارة والغرابة والإلهام، ابتداء من السابعة وعشر دقائق مساء عبر قناة دبي.

وتعرض قناة سما دبي الموسم الجديد من برنامج «المندوس» التفاعلي المنوّع في قالب تراثي، مع الإعلامي الإماراتي عبدالله إسماعيل، وذلك في الحادية عشر مساء.

وللمرة الأولى، تقدم قناة سما دبي مجموعة رسوم متحركة كوميدية مقتبسة من المواقف الأكثر شعبية في المسلسلات الإماراتية والخليجية، حيث تعود مجدداً تحت عنوان «سوشيال كوميديا» يومياً في السابعة و 26 دقيقة.