السبت - 04 مايو 2024
السبت - 04 مايو 2024

عبدالإله السناني: إلغاء «العاصوف 3».. شائعة مغرضة

عبدالإله السناني: إلغاء «العاصوف 3».. شائعة مغرضة
نفى الفنان السعودي عبدالإله السناني في تصريحات لـ«الرؤية»، الأخبار المتداولة التي تشير إلى أن الجزء الثاني من مسلسل العاصوف سيكون النسخة الأخيرة من العمل، معتبراً الأمر شائعة مغرضة، مشيراً إلى أن هناك خلية عمل كوّنها المخرج المثنى صبح مع الطاقم لبحث الاستعداد لتصوير الجزء الثالث.

ولفت السناني إلى أن شخصية محسن التي يؤديها في المسلسل، والتي دار حولها جدل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي كونها شخصية مريضة نفسياً وتنضح شراً، تطلبت منه مجهوداً كبيراً، لا سيما أنها شخصية جديدة عليه، حيث دارت معظم أعماله حول الكوميديا، مشيراً إلى أن الانتقال من الكوميديا إلى الدراما الجادة يتطلب مهارة وخبرة كي يستطيع إقناع المشاهد.

واعتبر الهجوم الضاري، الذي شنه البعض على شخصيته في المسلسل دليلاً على نجاحها في ترك أثر في ذاكرة الجمهور، منوهاً بأنه تعود على الهجوم منذ بداياته أي قبل الطفرة الرقمية، لافتاً إلى أنه تلقى تهديداً بالقتل بعد أن قدم شخصية قائد تنظيم القاعدة الإرهابي في الرياض ضمن مسلسل «دعاة على أبواب جهنم».


وعن سر الكيمياء التي تجمعه بناصر القصبي، أوضح السناني أن صداقة تجمعه مع القصبي منذ الجامعة، إذ شاركا سوياً خشبة مسرح الجامعة وتخرجا في السنة نفسها وعملا سوياً منذ الجزء الأول من المسلسل الكوميدي «طاش ما طاش».


وتوقع السناني أن يحقق الجزء الثاني من المسلسل النجاح الذي حققه جزؤه الأول وأكثر، مؤكداً أن المؤشرات تؤكد ذلك، لا سيما أنه أصبح المسلسل الوحيد الذي يظهر يومياً «تريند» على مواقع التواصل.

ووعد الممثل السعودي محبي العاصوف وتحديداً شخصيته أن ينتظروا 5 أيام أخرى ليتعرفوا على المفاجأة الكبرى التي تخبؤها شخصية محسن، والتي ستقلب الأحداث رأساً على عقب، حسب تأكيده.