الجمعة - 03 مايو 2024
الجمعة - 03 مايو 2024

حي دبي للتصميم جاهز لـ «فاشن فورورد» 30 الجاري

حي دبي للتصميم جاهز لـ  «فاشن فورورد» 30 الجاري
يتأهب حي دبي للتصميم لاستضافة الدورة الـ11 من فعالية الموضة «فاشن فورورد دبي»، في 30 أكتوبر الجاري وتتواصل حتى الثاني من نوفمبر المقبل في ساحة منطقة التصميم بالحي.

ويعتزم الحي تقديم مجموعة متكاملة من الأنشطة على مدى 4 أيام، لاستقطاب المهتمين والمختصين في قطاع التصميم ومحبي الأزياء، حيث يشارك في الفعالية مصممون كثر منهم أروى البناوي، مايكل سينكو، مريم يحيى، وفينيتا مايكل.

وستشهد الفعالية مشاركة 16 من الشركاء الإبداعيين وشركاء التجزئة الذين سيستعرضون أحدث تشكيلاتهم ومنتجاتهم، وسيشاركون في سلسلة من الفعاليات الاجتماعية والأنشطة وورش العمل المفيدة التي تعد جزءاً من أجندة فعاليات هذا الموسم.


وتوفر «فاشن فورورد دبي» منصة مثالية للمصممين الجدد وذوي الخبرة في عالم تصميم الأزياء الراقية والملابس الجاهزة والإكسسوارات من المنطقة والعالم.


كما ستصبح ساحة «دي ثري سنترال» في الحي وجهة رئيسة للمصممين والزوار، مع احتفائها بالموضة والمواهب والحرفية في عالم التصميم.

بينما تستعرض «الحديقة» مجموعة حصرية من العلامات التجارية المعروفة في مجال الإكسسوارات وتجارة التجزئة.

ويعود منتدى «حوارات الأزياء» إلى الحي ليستقبل عدداً من الشخصيات المؤثرة والبارزة في قطاع الأزياء وخبراء القطاع الذين سيشاركون في ندوات حوارية عديدة.

وتركز الندوات على مواضيع منوعة مثل «بوتشي: التراث والابتكار، العلامات التجارية وتمثيلها على وسائل التواصل الاجتماعي، عرض علامتك التجارية أمام المشترين، والاستدامة في الأزياء: كيف نحدث الفرق؟».