الاحد - 19 مايو 2024
الاحد - 19 مايو 2024

«هلا بالمجاز» يستهل أمسياته الغنائية على أنغام ميشال فاضل

يلتقي جمهور الموسيقى والغناء مع نخبة من ألمع نجوم الغناء والموسيقى في الوطن العربي، في انطلاقة الموسم الجديد لأمسيات مهرجان «هلا بالمجاز» التي يستضيفها مسرح المجاز بالشارقة، في الفترة من 15 نوفمبر المقبل حتى أبريل 2020.

ويستضيف مسرح المجاز في أولى أمسياته الغنائية الموزع الموسيقي اللبناني ميشال فاضل، ليقدم للجمهور العربي والعالمي مجموعة متنوعة من الأعمال التي تدمج بين الإيقاعات الشرقية والغربية ببصمة خاصة ومميزة.

ويرافق فاضل في الحفل، 4 مغنين يجمعون بين الغناء الغربي والعربي والسوبرانو، وهم مغني الأوبرا مارك رعيدي، ريتا بو صالح، دينزل وايت، وكيونا ماك كولوم.


كما يشاركه الحفل أوركسترا «كييف فيرتوزي» بقيادة المايسترو وعازف التشيللو دميتري يابلونسكي، والتي تضم كوكبة من أبرز الموسيقيين الأوكرانيين الحائزين على جوائز عالمية.


وقال مدير المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة والمدير التنفيذي لمسرح المجاز طارق سعيد علاي، إن مسرح المجاز يستعد من جديد ليقدم لجمهوره نخبة من الفنانين العرب الذين تركوا في مشوارهم الفني بصمة لافتة، حيث نحرص دائماً على الاحتفاء بإبداعات فنانين قدموا خلال مسيرتهم منجزات فنية أصيلة تعكس جمال الفنون.

وذكر أن الموسم الجديد يستضيف أسماء عربية لها وزنها وقيمتها على الساحة الفنية، لتثري ذائقة الجمهور الفنية، مضيفاً: «طوال سنوات اختار مسرح المجاز لنفسه مكانة ثقافية وفنية متميزة تليق بمكانة الشارقة كعاصمة للفنون والثقافة والإبداع، مستضيفاً وعلى امتداد أمسيات طويلة أسماء لامعة على صعيد الغناء والموسيقى العربية».