الخميس - 09 مايو 2024
الخميس - 09 مايو 2024

20 مغنياً وكوميدياً يحيون فعاليات «المنصة» في الشارقة

تستضيف فعاليات «المنصة»، التي تنظمها هيئة الشارقة للاستثمار والتطوير (شروق)، نحو 20 موسيقياً وفناناً كوميدياً من المواطنين والمقيمين في الدولة، للتعبير عن مواهبهم وإبداعاتهم، وذلك في القصباء وواجهة المجاز المائية ومشروع قلب الشارقة، كل خميس وجمعة خلال الفترة بين 31 أكتوبر الجاري و15 نوفمبر المقبل.

ويحيي الفعاليات الإعلامي والممثل الكوميدي الإماراتي عبدالله القصاب، الفنان الإماراتي عبدالله علي، الممثل الكوميدي المصري اليوناني محمد علي موموس، إلى جانب الفنان يوسف الكوت.

أما الحفلات الموسيقية فيقدمها كل من مغني الراب البرازيلي الأردني الشاب أمين جمعة، الفنان أحمد النجومي، المغنية اللبنانية الفلبينية كريس إسحاق، والمغني شابي علي.

وتنظم «شروق» ضمن فعالية «المنصة» أربعة عروض موسيقية مسائية باللغتين العربية والإنجليزية في كل من القصباء وواجهة المجاز المائية ومشروع قلب الشارقة، وذلك كل خميس، في حين تستضيف هذه الوجهات كل جمعة عروضاً كوميدية حية.

وتقام العروض الكوميدية العربية الجمعة 1 نوفمبر المقبل في القصباء، والجمعة 15 نوفمبر المقبل في مشروع قلب الشارقة، بينما تنظم العروض الكوميدية باللغة الإنجليزية في واجهة المجاز المائية في 8 نوفمبر المقبل.