الجمعة - 26 أبريل 2024
الجمعة - 26 أبريل 2024

تاريخ الحرف القديمة في مهرجان دبا الحصن للمسرح الثنائي

في مبادرة تعكس الشراكة المجتمعية، نظم مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات بمدينة دبا الحصن التابع لمجلس الشارقة للتعليم، على هامش مهرجان دبا الحصن للمسرح الثنائي في دورته الخامسة، معرضاً تراثياً عن الحرف القديمة تحت شعار (هذا ما صنعته أنامل أجدادي).

وتأتي مبادرة المجلس من خلال هذه المشاركة للعمل على تحقيق الهدف الاستراتيجي لمجلس الشارقة للتعليم في تعزيز وتنمية أواصر الشراكة المجتمعية بين المدرسة والأسرة والمجتمع و العمل في السياق ذاته على تعزيز الهوية الوطنية والتراثية للوطن وإبراز المكانة التاريخية والوجهة الحضارية والسياحية للمدينة.

وثمّن رئيس المجلس محمد راشد رشود الإقبال الكبير على المهرجان بصفة عامة وعلى المعرض بصفة خاصة، متقدماً بالشكر والعرفان لصاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة على اهتمامه بالمسرح والمسرحيين ولتكون دبا الحصن موجودة على الخارطة الفنية في جعل مهرجان دبا الحصن للمسرح الثنائي خاصاً بالمدينة.


وكرم رشود فرقة نعم الفلسطينية باليوم الختامي للمهرجان كما تم تكريم إدارة المسرح بدائرة الثقافة بالشارقة بدروع تذكارية مقدمة من مجلس أولياء الأمور.