الجمعة - 26 أبريل 2024
الجمعة - 26 أبريل 2024

"ما لم يقله الراوي" في اتحاد كتاب الإمارات 13 يوليو

"ما لم يقله الراوي" في اتحاد كتاب الإمارات 13 يوليو

محمد بن جرش

ينظم اتحاد كتاب وأدباء الامارات ملتقى القصة والرواية الافتراضي "ما لم يقله الراوي" من 13- 15 يوليو الجاري.

وتعمل اللجنة التنظيمية التي تشرف على برنامج الملتقى والتي تضم الدكتور محمد بن جرش الأمين العام للاتحاد رئيساً وبعضوية كل من صالحة عبيد، ولولوة المنصوري، وسامح كعوش على استكمال اللمسات النهائية وانتظام البرنامج ليحقق أهدافه وما يتطلع إليه الاتحاد ليمثل ساحة ثقافية أدبية نوعية لكافة المشاركين والحضور ويتلاقى مع غايات الاتحاد في تسليط الضوء على عدد من الموضوعات المهمة وتناولها.

وأكد الدكتور محمد بن جرش الأمين العام لاتحاد كتاب وأدباء الإمارات أن ملتقى القصة والرواية الافتراضي يعد رحلة ثقافية أدبية ومعرفية متميزة ينظمها الاتحاد بهدف إثراء المشهد الأدبي بنماذج تمثل مدداً للمشاركين في الملتقى.


وتطرق ابن جرش إلى مجريات تنظيم الملتقى وبرنامجه قائلاً «تبدأ أعمال الملتقى الافتراضي في الـ13 من شهر يوليو الجاري ولمدة 3 أيام لتخصص الجلسة الأولى للحديث عن الأديبة الراحلة مريم جمعة فرج ويشارك في النقاش كل من إبراهيم مبارك وعبدالرضا السجواني والدكتورة أمينة بن ذيبان وتديرها نجيبه الرفاعي».


وأضاف: «أما الجلسة الثانية (موت الناقد) فيشارك فيها محمد العباس ومحمد حسن المرزوقي وتدير الجلسة الدكتورة مريم الهاشمي، ويختتم الملتقى في يومه الثالث بجلسة تحت عنوان كان يا ما كان الحكاية ويشارك فيها مجموعة من الكتاب الشباب :عفراء محمود ومريم الرميثي ومنى الحمودي وتدير الجلسة فتحية النمر.