الجمعة - 26 أبريل 2024
الجمعة - 26 أبريل 2024

ثنائيات الحب في دراما رمضان.. رومانسية تنبض بأنبل المشاعر

شهد الموسم الرمضاني الحالي ظهور عدد من الثنائيات الفنية بين النجوم والنجمات، فلم يخلُ مسلسل تقريباً من قصة حب تدور بين البطل وإحدى نجمات العمل، ومعظم هذه القصص حازت على إعجاب الجمهور، ولا سيما مع انتشار دراما العنف في هذا الموسم الرمضاني حيث لعبت قصص الحب دوراً مهماً في تخفيف الجرعة الدرامية من الصراعات في مسلسلات هذا الموسم.

في هذا التقرير نطل على أبرز قصص الحب الدرامية:

**مكي وأسماء أبواليزيد


أعجب الجمهور بقصة الحب التي تدور بين الضابط يوسف الرفاعي، والذي يلعب دوره «أحمد مكي»، وعلياء «أسماء أبواليزيد»، الفتاة التي أحبت يوسف من كل قلبها، وأخلصت له رغم أنه لم يصرح لها بحبه من قبل، لأنه لا يريد أن يربط الفتاة به، بسبب خطورة عمله الشرطي.. إذ إنه معرض للاغتيال في أي وقت، حيث يخوض حرباً ضد الإرهاب. وفي النهاية حينما رأى أنها ستضيع من يديه وتتزوج غيره، ذهب إليها مسرعاً وطلب يدها.


محمد ممدوح ومنى زكي

ومن أبرز الثنائيات الناجحة في هذا الموسم، الزوجان محمد ممدوح ومنى زكي، في مسلسل «لعبة نيوتن» وهما يحلمان بالسفر إلى الولايات المتحدة والحصول على الجنسية الأمريكية. فتسافر منى -أو هنا - أولاً، وتدور بينهما خلافات وتتزوج من شخص آخر، ويقدم النجمان عملاً قوياً، بأداء احترافي حاز إعجاب الجماهير.

محمد رمضان وسمية الخشاب

علاقة محمد رمضان «موسى» مع سمية الخشاب في دور «حلاوتهم» في مسلسل موسى، واحدة من العلاقات العاطفية المميزة هذا العام. حيث تعشق حلاوتهم الشاب الصعيدي موسى، الذي يعمل في محل يمتلكه شقيقها المعلم «وهبة» سيد رجب.

حمادة هلال ونسرين طافش

تدور قصة حب معقدة بين «صابر المداح» حمادة هلال، ونسرين طافش، التي تجسد شخصية رحاب خلال أحداث مسلسل «المداح»، وهي فتاة ريفية، والدها مقتدر مادياً، ورغم أنها تعلمت في المدينة إلا أنها تنتمي لبيئتها الريفية.

نبيل الحلفاوي وشيرين

واحدة من العلاقات التي حازت إعجاب الجمهور، قصة الحب بين الفنان نبيل الحلفاوي، وبين النجمة شيرين، في مسلسل «القاهرة كابول»، ويستمتع الجمهور بحوار غزل راقٍ يقدمه النجمان باقتدار.

طارق لطفي وحنان مطاوع

قصة حب منذ الطفولة تجمع بينهما في «القاهرة كابول». لكن بعد تورط طارق لطفي، في التطرف الديني وقيادته تنظيماً إرهابياً، لم يتمكنا من الزواج، لكنّ قلبيهما ظلا ينبضان بالحب.

أحمد مالك وريم سامي

يعشق أحمد مالك، «حمزة الغريب» في مسلسل نسل الأغراب، الفتاة التي تخدم والده عساف الغريب، لكن أهله يقابلون هذا الحب بالرفض، نظراً للفروق الاجتماعية بينهما.

محمد ممدوح وأمينة خليل

يعيش الفنانان علاقة حب معقدة في مسلسل «خلي بالك من زيزي»، وما تزال الحلقات تكشف لنا إلى أين ستقودهم هذه العلاقة.

ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي

ويترجم النجمان أحمد العوضى وياسمين عبدالعزيز قصة حبهما الحقيقية في الواقع في مشاهد مسلسل «اللي مالوش كبير».

مي عمر حائرة بين أمير كرارة وأحمد السقا

ومن العلاقات التي لفتت نظر الجمهور في مسلسل «نسل الأغراب»، علاقة «جليلة الغريب» مي عمر، بزوجها «غفران» أمير كرارة، التي تحبه. كما أنها تحب زوجها السابق «عساف» أحمد السقا، وهي حائرة بينهما. وفي النهاية تختار عساف، لكن يظل قلبها ينبض حباً لغفران.

أحمد عز وهند صبري

تمثل العلاقة بين أحمد عز وهند صبري واحدة من العلاقات الناجحة في هذا العام، في مسلسل «هجمة مرتدة»، فعلى الرغم من وجودهما في عمل يحتم عليهما ألا يرتبطا إلا أن قلبيهما ينبضان بالحب.